المحتوى الرئيسى

حياتو لن يحضر نهائي أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد غدًا

11/11 20:40

قرر عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عدم حضوره في النهائي الأفريقي المرتقب بين الترجي التونسي وجاره الوداد البيضاوي المغربي، والذي سيحتضنه ملعب رادس بالعاصمة التونسية, وذلك بحسب ما أعلنته وسائل إعلام تونسية، وسينوب عنه نائبه السيشالي سوكيتو باتال.

جاء قرار حياتو بعد الموقف المحرج والمهين الذي تعرض له السنة الماضية من جماهير ولاعبي الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي جمعه مع نظيره مازمبي الكونغولي حيث تعرض ممثل الكرة التونسية إلى ظلم تحكيمي فادح في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز مازمبي بخمسة أهداف نظيفة بمساعدة الحكم التوجولي كوكو دجاوبي بينما تعادل الفريقين برادس بهدف لكل منهما في مباراة الإياب، ليتوج مازيمبي باللقب الإفريقي الغالي للمرة الثانية على التوالي.

لذلك انهالت عليه الشتائم من جماهير الترجي، ورفض لاعبوه مصافحته، وذلك خلال تسلم ميداليات المركز الثاني لدوري أبطال أفريقيا إلا أن إدارة النادي والمسؤولين عن الرياضة التونسية تدخلوا وأقنعوهم بالصعود لاستلام الميداليات.

والمنتظر أن تشهد مبارة نهائي الإياب بين الترجي ونظيره الوداد المقررة غدًا السبت، حضورًا جماهيريًا كثيفًا، حيث شهدت شبابيك التذاكر في تونس إقبالاً حاشدًا من جماهير الترجي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في الدار البيضاء يوم الأحد الماضي، ويشارك الفائز بدوري أبطال أفريقيا في نهائيات كأس العالم للأندية التي ستقام في الفترة ما بين 8 إلى 18 ديسمبر باليابان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل