المحتوى الرئيسى

مرسيدس يجدد تعاقد شوماخر حتى 2013

11/09 18:27

أعلن فريق مرسيدس جي بي المشارك بسباقات سيارات الفئة الأولى "فورمولا واحد" عن تجديد عقد السائق الألماني ميخائيل شوماخر حتى نهاية عام 2013، مع إمكانية التمديد لسنة إضافية حتى العام 2014.

وكان مدير الفريق روس براون قد أكد مؤخراً بأنه حريص على إبقاء أسطورة سباقات الفرمولا شوماخر ضمن صفوف الفريق، وذلك للمساعدة على تصميم سيارة قادرة على إحراز الفوز في المنافسة على بطولة العالم.

وتمكن شوماخر في موسمين مع فريق المرسيدس من تسجيل 142 نقطة، منهياً الموسم الماضي في المركز التاسع، بينما يحتل حالياً المركز الثامن قبل جولتين من نهاية الموسم خلف زميله نيكو روزبيرج الذي أشيع عن انتقاله لفريق فيراري بديلا للبرازيلي فيليبي ماسا.

وكان شوماخر قد صرح بعد انتهاء جائزة الهند الكبرى التي حل فيها في المركز الخامس قائلا:" فريق ريد بول احتاج الى خمس سنوات للفوز باللقب، وكان علي الانتظار خمس سنوات أيضاً مع فريق فيراري لإحراز بطولتي الأولى، ومرسيدس ليس استثناء للقيام بهذا الأمر في عام ونصف".

يذكر ان شوماخر (42 عاماً) فاز بلقب بطل العالم لسبع مرات، وأعتزل المشاركة في بطولات الفورمولا بعد نهاية موسم 2006، قبل أن يعود من الاعتزال مجددا ضمن صفوف فريق مرسيدس في الموسم الماضي لعقد يمتد لثلاث سنوات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل