المحتوى الرئيسى

فوز هزيل ليونايتد وأرسنال يتألق

11/05 22:47

حقق مانشستر يونايتد الذي كان يحتفل بمرور 25 عاما على تولي السير أليكس فيرغسون تدريبه، فوزا هزيلا على ضيفه سندرلاند 1-صفر في افتتاح المرحلة 11 من الدوري الإنجليزي، في حين سحق أرسنال نظيره ويست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة.

واستعاد يونايتد المركز الثاني الذي كان انتزعه منه نيوكاسل في وقت سابق بفوز الأخير على إيفرتون 2-1. ورفع يونايتد رصيده إلى 26 نقطة متخلفا بفارق نقطتين عن جاره مانشستر سيتي الذي عزز صدارته بفوزه على مضيفه كوينز بارك رينجرز 3-2، ورفع رصيده إلى 31 نقطة.

وقدم مانشستر عرضا سيئا للغاية، حتى إن الهدف الذي سجله جاء من قبل مدافعه السابق ويس براون الذي خدع حارس مرماه إثر ركلة ركنية وكرة مشتركة بينه وبين داني ويلبيك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

أما مان سيتي فقد عانى لتحقيق الفوز، ومنح جاي بوثرويد التقدم لكوينز (28). ثم أدرك البوسني إدين دزيكو التعادل (43). ومنح الإسباني ديفد سيلفا التقدم للضيوف (52). ثم أدرك كوينز التعادل مجددا (69). وأعاد الدولي العاجي يحيى توريه التقدم لسيتي (74).

وتابع نيوكاسل مفاجاة الموسم عروضه الجيدة وحافظ على سجله خاليا من الهزائم بفوزه على ضيفه إيفرتون 2-1. وسجل نيوكاسل هدفين مبكرين عبر مدافع الضيوف الدولي الهولندي جون هيتينغا (12) خطأ في مرمى فريقه، وستيفن تايلور (29)، وقلص جاك رودويل الفارق لإيفرتون (45).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل

 فان بيرسي رفع رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى 11 هدفا (الفرنسية)