المحتوى الرئيسى

تدعو شركة تبوك للتنمية الزراعية (تادكو) مساهميها إلى ضرورة إيداع شهادات أسهمهم في محافظهم الاستثمارية لدى البنوك التي يتعاملون معها

11/02 19:14

2 نوفمبر 2011-

تود شركة تبوك للتنمية الزراعية(تادكو) التنويه لجميع مساهميها من (حملة شهادات الأسهم) التي لم يتم إيداعها في المحافظ الاستثمارية إلى أهمية قيامهم بإيداع تلك الشهادات الخاصة بهم إلى محافظهم لما يحققه ذلك من منافع ومزايا عديدة منها :-
الإيداع المباشر للإرباح النقدية حال توزيعها من قبل الشركة في الحساب البنكي الخاص بالمستثمر .
الحصول على التوزيعات العينية للأسهم حال حدوثها مثال (المنح- التجزئة- وغيرها) من خلال الإيداع المباشر في المحفظة الاستثمارية الخاصة بالمستثمر.
إمكانية الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية حال حدوثها من خلال القنوات المتاحة (الصراف الآلي - الشبكة العنكبوتيه (الإنترنت) - الهاتف المصرفي) .
إطلاع المستثمر على جميع ملكياته في الأوراق المالية المودعة لدى تداول وإتاحة إمكانية التصويت الإلكتروني بكل يسر وسهولة من خلال موقع تداولاتي (www.tadawulaty.tadawul.com.sa) .
القدرة على التداول وتيسير رهن الأسهم .
عليه قامت تداول وبالتنسيق والتعاون مع هيئة السوق المالية بتيسير إجراءات إيداع الشهادات في المحافظ الإستثمارية وإتاحة إمكانية البحث عن ملاك الشهادات من خلال الموقع الإلكتروني لتداولاتي (www.tadawulaty.tadawul.com.sa) .
وللمزيد من المعلومات وآليات وطرق إيداع الشهادات يمكنكم التواصل مع تداول عبر أي من القنوات التالية :-
o هاتف (012189090) .
o فاكس (012189393) .
o بريد الكتروني ([email protected]) .
o زيارة الموقع الرئيسي لتداول في مدينة الرياض طريق الملك فهد أبراج التعاونية البرج الشمالي الدور الأرضي .
o مراسلة تداول على العنوان التالي : شركة السوق المالية السعودية (تداول) مركز إيداع الأوراق المالية ص ب (60612) الرياض (11555) المملكة العربية السعودية .
وكذلك يمكن التواصل مع الشركة عبر أي من القنوات التالية:-
1 - هاتف (044500145)
2 - فاكس ( 044500025)
3 - بريد الكتروني ([email protected]) .
4 - مراسلة الشركة على العنوان التالي : شركة تبوك للتنمية الزراعية (تادكو) شئون المساهمين ص ب (808) تبوك- 72421 المملكة العربية السعودية .   

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل