المحتوى الرئيسى

مان سيتي وليفربول وتشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة

10/27 03:29

تأهل مانشستر سيتي متصدر الدوري وتشيلسي وليفربول إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة في كرة القدم, ففي الدور ثمن النهائي يوم الأربعاء، تابع مانشستر سيتي عروضه الرائعة محليا هذا الموسم وحقق فوزا ساحقا على مضيفه وولفرهامبتون 5-2.

وكان وولفرهامبتون البادئ بالتسجيل بواسطة الصربي نيناد ميلياس في الدقيقة 18، لكن مانشستر سيتي رد بقوة وبخماسية تناوب على تسجيلها ادم جونسون (37) والفرنسي سمير نصري (39) والبوسني أدين دزيكو (40 و64) والايطالي لوكا سكابوتزي (50 خطأ في مرمى فريقه)، قبل أن يقلص أصحاب الأرض الفارق عبر جيمي اوهارا (65).

وفي المباراة الثانية، احتاج تشيلسي إلى التمديد للتخلص من عقبة مضيفه ايفرتون 2-1.

وكان تشيلسي في طريقه إلى تحقيق الفوز في الوقت الأصلي عندما تقدم بهدف لمهاجمه الدولي العاجي سالمون كالو في الدقيقة 38، لكن الفرنسي لويس ساها أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 83 فارضا التمديد الذي كانت الكلمة الأخيرة فيه للضيوف بهدف دانيال ستاريدج في الدقيقة 116.

وفي الثالثة، قاد المهاجم الدولي الاوروجوياني لويس سواريز فريقه ليفربول إلى الدور ربع النهائي بعدما حول تخلفه بهدف للترينيدادي كينيون جونز (44) إلى فوز بهدفين سجلهما في الدقيقتين 54 و85.

وتأهل أيضا بلاكبيرن روفرز بتغلبه على نيوكاسل يونايتد 4-3 بعد التمديد.

وكان بلاكبيرن روفرز في طريقه إلى تحقيق فوز سهل بهدفين نظيفين سجلهما الاسباني روبن روشينا (5) والنيجيري يغبيني ياكوبو (64 من ركلة جزاء)، لكن نيوكاسل سجل هدفين في الدقائق الست من الوقت بدل الضائع عبر داني غوثري (90+3) والفرنسي يوهان كاباي (90+6).

ومنح النرويجي مورتن غامست بيدرسن التقدم لبلاكبيرن روفرز في الدقيقة 99، ورد الضيوف عبر الدنمركي بيتر لوفنكراندز (105+3 من ركلة جزاء) قبل أن يسجل الفرنسي جايل جيفيه هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 120.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل