المحتوى الرئيسى

الدوري الاسباني: ليفانتي يستعيد الصدارة.. وفالنسيا يكسر تعادلاته بفوز

10/26 22:19

استعاد فريق ليفانتي صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب علي ضيفه العنيد ريال سوسيداد بهدفين لهدف في الجولة العاشرة من المسابقة.

 

سجل خوان لويس جوميز (56) وفالدو (61) وروبن سواريز (90) لليفانتي فيما كان ريال سوسيداد قد تقدم بهدف عن طريق دانييل ايسترادا.. ونجح ميكل جونزاليس في التعادل للضيوف في الدقيقة 86.. وهو التعادل الذي لم يدم طويلا

 

الفوز المثير لليفانتي والذي جاء بشق الأنفس لم يحل دون طرد خوان فران جارسيا من الفريق المتصدر للبطولة الآن.

 

وفي مباراة أخرى تعادل خيتافي مع أوساسونا بهدفين لمثلهما، سجل دانييل جويزا هدفي خيتافي فيما كان قد أحرز إبراهيما بالدي هدفي الضيف أوساسونا.. خيتافي أصبح في المركز الـ 16 بـ 7 نقاط، أما اوساسونا فقد رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر... التعادل جاء بعد تعادلين متتاليين في الجولتين الماضيتين.

 

وواصل ملقا هزائمه بعد أن تعرض لخسارة خارج ملعبه بهدفين نظيفين، حيث سجل بيدرو بوتيلهو وراؤول تامودو هدفي اللقاء ليرفع فاليكانو رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع، أما ملقا فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز السادس.

 

 

 

التعادل رفع رصيد ليفانتي – الذي لم يخسر حتى الآن – إلى 22 نقطة، بينما اكتفي سويسداد بالمركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

 

أما فالنسيا فقد انتظر حتى الدقيقة 82 التي سجل فيها جوردي ألبا هدف الفوز على ريال سرقسطة، ليرفع فالنسيا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع أما صاحب الأرض سرقسطة فقد تراجع للمركز الـ  بـ 9 نقاط.

- * بيانات يجب إدخالها


- التعليقات الواردة من القراء هي مسئولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة

- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع (سياسة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل