المحتوى الرئيسى

فيلم رعب يطيح بـ"الملاكم الفولاذي" من صدارة الإيرادات

10/24 16:13

استحوذ الجزء الثالث من فيلم الرعب "بارانورمال أكتيفيتي Paranormal Activity 3" على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه، تبعه فيلم "ريل ستيل".

وجمع فيلم الرعب الذي تدور أحداثه حول ظواهر غريبة تطارد شابة؛ 54 مليون دولار من الإيرادات بين الجمعة والأحد في صالات السينما في الولايات المتحدة وكندا.

وتراجع فيلم "ريل ستيل Real Steel" الذي يحكي قصة ملاكم سابق مهزوم يستعد للعودة إلى عالم الملاكمة بصناعة روبوت فولاذي؛ إلى المرتبة الثانية في الأسبوع الثالث من عرضه، حاصدًا 11.3 مليون دولار، حسب وكالة فرانس برس، الاثنين 24 أكتوبر/تشرين الأول.

وحلت في المرتبة الثالثة النسخة الجديدة من فيلم "فوتلوز Footloose" الكوميدي الغنائي من إخراج كريج بروير، والتي صدرت بعد 17 عامًا من النسخة القديمة. وجمع الفيلم 10.8 ملايين دولار في أسبوعه الثاني.

أما في المرتبة الرابعة فجاء فيلم جديد بعنوان "ذي ثري مسكيتيرز The Three Musketeers ". وهو فيلم بالأبعاد الثلاثية مقتبس عن رواية ألكسندر دوما الشهيرة، ويُوصَى به لمن هم فوق العاشرة من العمر. وجمع الفيلم ‘إيرادات بقيمة 8.8 ملايين دولار.

وجاء في المرتبة الخامسة فيلم "ذي آيدز أوف مارتش The Ides of March " من إخراج وبطولة جورج كلوني، جامعًا 4.9 ملايين دولار في الأسبوع الثالث من عرضه.

واحتل المرتبة السادسة فيلم "دولفين تايل Dolphin Tale " الذي جمع 4.2 ملايين دولار (64.4 مليون دولار منذ بدء عرضه)، تبعه في المرتبة السابعة فيلم "مونيبول" Moneyball من إخراج براد بيت بـ4 ملايين دولار.

وفي المرتبة الثامنة، جاء فيلم جديد بعنوان "جوني إينجليش ريبورن Johnny English Reborn ". وهو فيلم كوميدي للأطفال يحكي قصة أفضل عميل في جهاز "أم آي 7"، يلعب دوره روان أتكينسون، ويفعل المستحيل لإنقاذ العالم. وجمع الفيلم 3.8 ملايين دولار من الإيرادات في نهاية الأسبوع.

وحل في المرتبة التاسعة فيلم الرعب "ذي ثينج The Thing" الذي جمع 3.1 ملايين دولار هذا الأسبوع. وفي المرتبة العاشرة، جاء الفيلم الكوميدي "50/50" الذي يحكي صراع شاب مع السرطان. وجمع 2.8 من ملايين الدولارات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل