المحتوى الرئيسى

ايو يسجل هدفين ليمنح مرسيليا الفوز في أجواء صامتة

10/22 22:00

باريس (رويترز) - استعاد اولمبيك مرسيليا بعضا من التألق ليتغلب 2-صفر على اجاكسيو الصاعد حديثا ويهديء قليلا من غضب جمهوره الذي لزم الصمت أثناء المباراة التي أقيمت في استاد فيلودروم في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت.

وبينما خفف هدفا اندري ايو الضغط قليلا عن ديدييه ديشان مدرب مرسيليا ورفعا الفريق للمركز الثاني عشر في القائمة تقدم مونبلييه ليتقاسم صدارة الترتيب مع باريس سان جيرمان بانتصاره 3-1 في ضيافة كاين.

وسيلعب باريس سان جيرمان على أرضه ضد ديجون يوم الاحد الذي سيشهد أيضا مباراة بين ليل حامل اللقب وصاحب المركز الرابع ضد اولمبيك ليون صاحب المركز الثالث.

ويقدم مرسيليا بطل 2010 ووصيف بطل الموسم الماضي أداء سيئا منذ بداية الموسم وقرر مشجعوه الجلوس في صمت يوم السبت احتجاجا على تراجع المستوى.

ولف الصمت أرجاء الملعب الذي يخضع لعمليات تجديد جزئية وزاد ايو الامر صعوبة حين سدد ركلة جزاء أنقذها الحارس ليفشل في متابعتها في الدقيقة 20.

لكن المهاجم الغاني عوض خطأه بعد نصف ساعة من اللعب بافتتاح التسجيل بعد تمريرة من شقيقه جوردان ثم ضاعف النتيجة بضربة رأس في الدقيقة 50.

ورفع مونبلييه رصيده الى 23 نقطة من 11 مباراة بفضل أهداف من مابو يانجا مبيوا وجون اوتاكا ويونس بلهندة في شباك كاين.

وأنهى مونبلييه المباراة بعشرة لاعبين لطرد جوريس مارفو لحصوله على انذار ثان في الدقيقة 64.

وتعادل بوردو المتعثر 1-1 مع ضيفه ستاد بريست وتغلب سانت ايتيين على فالنسيان 1-صفر وهي نفس النتيجة التي فاز بها نانسي على ضيفه نيس. وتعادل سوشو 1-1 مع ايفيان الصاعد حديثا.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل