المحتوى الرئيسى

مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي تشارك بمعرض صنع في الشارقة.

10/21 04:43

الشارقة في 20 أكتوبر / وام / تشارك مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي في معرض صنع في الشارقة المقام حالياً بأرض المعارض في مركز اكسبو الشارقة .

وتأتي مشاركة المؤسسة في المعرض في إطار خطتها الترويجية لتسويق إنتاجات الورش المهنية التي أبدعتها أنامل فتياتها فاقدات الأب المنتسبات إليها  .

وتعرض المؤسسة في ركنها ( منتج تمكين ) مشغولات الأقمشة اليدوية كالمفارش وأطقم سجادات الصلاة واكسسوارات المجالس العربية والأشغال اليدوية .

وتعد المشغولات المعروضة في ركن المؤسسة إحدى أهم منتجات مشاريع المؤسسة المهنية المقدمة لفتياتها حيث شاركت الفتيات في ورشة إنتاجية شملت تعلم فنون الخياطة والتصميم وجرى خلالها إنتاج العديد من المشغولات الحرفية الراقية .

وقد حاز منتج تمكين في المعرض على ثناء المسؤولين والزوار خلال حفل الافتتاح وجذب إليه أنظار مرتادي المعرض .

وتحرص المؤسسة على مواكبة السوق بشكل مستمر حيث تعرض في ركنها آخر خطوط الإنتاج التي نفذتها الفتيات والتي قامت من خلالها بإدخال الكريستال والتصاميم الحديثة على المنتج .

وتأتي هذه المشاركة بالتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة التي أتاحت الفرصة لفتيات التمكين لعرض منتجاتهن ضمن السلع عالية الجودة التي تنتجها مصانع مدينة الشارقة حيث حاز منتج ( تمكين ) على ثقة الجمهور باعتباره منتجاً متفرداً من نوعه وعالياً في جودته ودقيقاً في تفاصيله مما أهله لدخول السوق وحجز موقعا له بين السلع الراقية وتأهل بقوة للمشاركة في أهم المعارض المقامة على مستوى الدولة .

كما استغلت المؤسسة فرصة إقامة هذا المعرض المهم للترويج لحملتها السنوية لعيد الأضحى حيث خصصت ركناً في المعرض لتعريف جمهور الزائرين بالحملة وطبيعتها وطريقة المشاركة فيها .

ويتزامن المعرض مع الحملة التي اطلقتها المؤسسة تحت شعار ( بهديتك نسعدهم ) لتفعيل دور المجتمع والأفراد في دعم ومساندة الابن فاقد الأب من خلال إدخال فرحة العيد على قلبه بملء علب هدايا خاصة بالحملة وتسليمها للأبناء المنتسبين للمؤسسة في الوقت المحدد .

وتولي المؤسسة اهتماماً بالمشاركة في معرض "صنع في الشارقة " نظراً للأهمية التي يكتسبها المعرض كوجهة مثالية أولى للمتتبعين والمهتمين بأحدث التطورات التجارية والصناعية بإمارة الشارقة .

وأكدت إدارة المؤسسة على دور غرفة تجارة وصناعة الشارقة في إتاحة الفرصة لفتيات التمكين لعرض منتجاتهن خاصة وان غرفة الشارقة تعتبر من أهم المساندين للمؤسسة وتستضيف في مقرها الرئيسي معرضاً دائماً لمنتج تمكين دعماً منها لرسالة المؤسسة الإنسانية التي تصب اهتمامها على قضية اليتم وتمكين الأبناء في المجتمع.

/ ر /.

وام/لب/سر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل