المحتوى الرئيسى

مصرف أبوظبي الإسلامي يفوز بلقب أفضل مصرف في الإمارات خدمة العملاء.

10/16 23:38

أبوظبي في 16 اكتوبر / وام / فاز مصرف أبوظبي الإسلامي بجائزة "أفضل مصرف في الإمارات العربية المتحدة في خدمة العملاء" وذلك ضمن فعاليات الدورة السنوية السابعة لمؤشر المقارنة المعيارية للبنوك التي أجرتها شركة إيثوس للاستشارات لينتقل بذلك المصرف إلى المرتبة الأولى بعد أن كان في المرتبة الثالثة في العام الماضي .

واستطاع مصرف أبوظبي الإسلامي خلال السنوات الماضية من الاستمرار في رحلة التقدم والتطور في مجال خدمة العملاء حيث كان يحتل المرتبة الـ23 في عام 2008 لينتقل إلى المرتبة الـ18 في عام 2009 وليصل إلى المرتبة الثالثة في عام 2010.

كما فاز مصرف أبوظبي الإسلامي أيضا بجائزة "أفضل مصرف إسلامي في مجال تميز الخدمة" في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى اختياره لجائزة "أفضل فرع" وتم اختيار المصرف من بين العديد من المصارف التقليدية والمحلية في دولة الإمارات.

وقال طراد محمود الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي " يتمحور مفهوم علامتنا التجارية حول توفير الراحة لعملائنا وقد تمكن فريق مصرف أبوظبي الإسلامي من تجاوز كل التوقعات في تحقيق هذا الإنجاز المهم " ..مشيرا الى ان المصرف تمكن خلال السنوات الثلاث الماضية منذ إطلاق رؤيته الجديدة من توسيع شبكة فروعنا لتصل إلى 66 فرعا ومضاعفة عدد أجهزة الصراف الآلي بنحو أربع مرات وتجديد مركز الاتصال الخاص بالمصرف حسب المواصفات العالمية.

وقد حظي مصرف أبوظبي الإسلامي بتقدير كبير نظرا لما يتمتع به من معايير فائقة في مجال خدمة العملاء عبر قنوات التوزيع في الفروع ومراكز الاتصال وشبكة الإنترنت.. وجرت عملية تقييم تجربة العملاء لتحديد ما إذا كان تقديم الخدمات متماشيا مع خمسة متغيرات رئيسية لتوفير الخدمة هي الاعتمادية والاستجابة والثقة وتفهم احتياجات العملاء وبيئة الخدمة المجهزة بشكل جيد.

/ياس/

وام/جس/مص

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل