المحتوى الرئيسى

أوزفالدو: أشعر أنني إيطالي

10/09 18:32

رد بابلو دانييل أوزفالدو على الانتقادات التي طالت استدعاءه للمنتخب الإيطالي الأول من أجل المشاركة المتوقعة له في مباراته الأولى أمام منتخب أيرلندا الشمالية، في آخر مباريات الأدزوري في تصفيات يورو 2012.


فرغم كونه أرجنتيني الأصل و المولد، نشأ أوزفالدو في إيطاليا و لعب أغلب مسيرته الكروية في إيطاليا، قبل أن ينتقل إلى إسبانيول ثم يعود إلى الكالتشيو هذا الصيف من بوابة روما.

كما سبق له اللعب لصفوف المنتخب الإيطالي للشباب تحت 21 عامًا، و بعد أن انسحب الثنائي ماريو بالوتيلِّي و جيامباولو بادزيني من صفوف المنتخب، قام مدرب النازيونالي تشيزاري برانديلِّي باستدعائه لتعويض المهاجمين المصابين.

و خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده استعدادًا لمباراة يوم الثلاثاء، و ردًا على كونه مجنسًا في صفوف الأدزوري، قال أوزفالدو "أشعر أنني إيطالي و أطفالي إيطاليين. من الجانب الكروي فقد نشأت في إيطاليا و أنا سعيد لأن المدرب استدعاني".

"سأنشد النشيد الوطني الإيطالي حينما ألعب مع الأدزوري، على عكس ماورو جيرمان كامورانيزي الذي أحترم قراره بكل تأكيد. أرى أن بعض الانتقادات مضحكة للغاية، خاصة أنني إيطالي أكثر من بعض السياسيين في رابطة الشمال".

"أود اللعب ضد المنتخب الأرجنتيني يومًا ما. على أي حال فأنا سعيد لوجودي هنا للمرة الأولى. آمل ألا أكون مجرد عابر سبيل، و أشكر برانديلِّي على ثقته بي. فرغم أنني أعلم أنني هنا بسبب أزمة إصابات فمجرد وضعي في الحسبان أمر مهم للغاية بالنسبة لي".



 



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل