المحتوى الرئيسى

كريستي ميديكال هولدينجز تصدر دراسة عن تقنية تروفيو الخاصة بـفينفيوار فيجن

10/06 22:27

ميمفيس، تينيسي - دنيا الوطن

أعلنت " مؤسسة كريستي ميديكال هولدينجز" اليوم عن نتائج من دراستها الخاصة بتقنية تصوير "تروفيو" في جهاز "فينفيوار فيجن". وتظهر الدراسة أن تقنية "تروفيو" لها قدرة على تصوير الأوردة بدقة تصل إلى 97 بالمائة، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للأطباء في مساعدتهم على اختيار القياس المناسب للقثطرة، وهذه الخاصية متوفرة حصراً في مجموعة منتجات "فينفيوار فيجن".

وقال كريس شني، المدير العام ونائب رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة "كريستي": "تؤكد هذه الدراسة على مدى فاعلية تقنية "فينفيوار"، ويعزز معدل الدقة الأساس الذي يبني عليه الأطباء ثقتهم بالصور التي يقدمها الجهاز مما يجعلهم في موقع قوي يمكنهم من اتخاذ قرار سريري صائب. وقد حافظت العائدات الاستثمارية للجهاز والمعدلات المتصاعدة لرضا المرضى على مستوياتها التي لا تضاهى، ذلك لأن جهاز "فينفيوار" هو الوحيد القادر على تقديم فوائد أثناء وقبل وبعد الدخول."

وقد قامت شركة "كريستي" خلال عملية فحص 252 متطوع وتسجيل أكثر من 2,000 نقطة بيانات بمقارنة الدقة الفعلية لصورة عرض الوريد المأخوذة رقمياً مع أفضل تقنية للتصوير بالأمواج فوق الصوتية. وقد أجريت الدراسة لتحدد ما إذا كان جهاز "فينفيوار" قادراً على تصوير عرض الوريد البشري بدقة مقارنة بالتصوير بالأمواج فوق الصوتية، وأظهرت النتائج أن معدل وسيط الدقة بلغ 97 بالمائة.

وتعد دقة التصوير أمراً بالغ الأهمية في عملية اتخاذ القرار السريري لدى أقسام العناية بحديثي الولادة، حيث يتم معالجة المرضى من ذوي الأحجام الصغيرة جداً. وقد ورد في مقال تم نشره في "جورنال بيريناتولوجي" والذي حمل عنوان "تجربة عشوائية لأداء جهاز "فينفيوار" مقابل الطريقة القياسية المتبعة، في عملية تركيب قثطرات محيطية مركزية مدخلة لحديثي الولادة"، أن النتائج التي تم التوصل إليها لدى استخدام سلسلة "فينفيوار جي إس" أظهرت أن الجهاز ساهم في رفع معدل نجاح عملية تركيب القثطرة لحديثي الولادة مقارنة بالطرق القياسية.

ويقول دون نورمان مدير الشئون السريرية في شركة "كريستي": "نشعر بالحماس تجاه إمكانيات تقنية "تروفيو" والنتائج السريرية المذكورة في المقال المنشور في ’جورنال بيريناتولوجي‘، الذي قام أحد الزملاء بمراجعته، ونخطط لمواصلة تطوير تقنيتنا لنقدم أفضل النتائج السريرية الممكنة مدعومة بأفضل البيانات السريرية في فئتها. وندعو أي عميل يفكر في تقنية التصوير الوعائي مثل "فينفيوار" للانضمام إلينا في سعينا للتوصل إلى دواء مثبت بالأدلة في الإدخال الوريدي".

ويستخدم "فينفيوار" ضوء غير ضار قريب من الأشعة تحت الحمراء وتقنيات أخرى حاصلة على براءات اختراع، وذلك لإجراء تصوير رقمي فعلي للأوعية والأنماط الدموية تحت الجلد وعرضها بشكل مباشر على سطح الجلد. وعلى الرغم كونه مصمماً ليساعد في الحقن الوريدي وفي سحب الدم، فقد أثبت "فينفيوار" أيضاً أنه مفيد في عملية علاج وريد الدوالي والأوردة العنكبوتية. وتشكل دراسة "كريستي" أول اختبار سريري يتم على تقنية تصوير أجهزة الجيل الثالث منذ إطلاق المنتج في عام 2010. ومنذ أن تم الإطلاق جهاز "فينفيوار" في عام 2006، فقد انتشرت رقعة مبيعات هذه التقنية في جميع الأسواق الرئيسية حول العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل