المحتوى الرئيسى

متبرع إماراتي يتكفل بعلاج ولد الديرة

10/06 12:09



قام متبرع إماراتي من أبو ظبي بالتكفل بنفقات استكمال علاج الفنان الكويتي خالد العقروقة، الملقب بـ "ولد الديرة" في المستشفى الأمريكي حيث يتلقى علاجه به من مرض السرطان في العاصمة التايلاندية بانكوك، وهو الأمر الذي استقبله الفنان بكثير من مشاعر العرفان، خاصة وأنه لا يملك القدرة على استكمال علاجه بعد أن أوقفت وزارة الصحة الكويتية تحملها كُلفة علاجه.



وأبدى "ولد الديرة" امتنانه الشديد لشعب الإمارات عمومًا، وقال: "كنت أتوقع بأن الفزعة ستأتي من الإمارات، فهم أخوالي، وأنا أفخر بنسبي لهم من جهة الأم، وهذا الكرم أعرفه فيهم". بحسب صحيفة "الإمارات اليوم".



وأضاف: "الآن أصبحت أكثر تطلعًا إلى الحياة، وأكثر حرصًا على استكمال رسالتي كفنان، فهناك الكثير من الدين الذي يتوجب على مختلف الفنانين أن يردوه تجاه مجتمعاتهم، لا سيما إذا كان هذا المجتمع يكن لهم كل هذا الود والتقدير والاحتفاء الذي أبدته المكرمة التي ليست غريبة على دار زايد وأبنائه".



وتابع: "الفنانون الإماراتيون، كانوا على تواصل يومي معه، وتلقى اتصالات وزيارات يومية للاطمئنان على صحته". وكشف "ولد الديرة" أن المخرج خالد الراشد سيعقد مؤتمرًا صحفيًا لاستعراض ملفات مرضه على وسائل الإعلام الكويتية، بعدما شككت تقارير في استحقاقه استكمال العلاج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل