المحتوى الرئيسى

 شاهد: أميرات ديزني يرحبن بأحدث أفراد عائلتهن "رابونزيل"

10/04 23:24

رحبت أميرات ديزني بعضوة العائلة الجديدة "رابونزيل" في حفل ملكي كبير بموطنها الأصلي بلندن واقتصر حضوره على أفراد العائلة بالملابس الرسمية.

قال بوب إيجر أحد رئيس مجلس إدارة شركة "ديزني" في الاحتفال: "ضم شخصية (رابونزيل) لعائلة أميرات ديزني هو حدث مهم في تاريخ العائلة، فمنذ بدء عرض فيلم (تانجلد)Tangled ، وقع مشاهدي الفيلم في حب بطلته بسبب حيويتها وفضولها، وذلك في جميع أنحاء العالم".

شركة "ديزني" للإنتاج احتفالية للترحيب بعاشر أميرة في عالمهم الكرتوني "رابونزيل" التي ظهرت في فيلم "تانجلد" Tangled، وذلك في السبت الثاني من أكتوبر بقصر "كنيستجتون" بلندن.

ارتدت شابات ملابس أميرات ديزني التسع، وهم: "بيل" من فيلم "الجميلة والوحش" The Beauty and The Beast و"أريل" من "عروسة البحر" Little Mermaid و"سندريلا" Cinderella و"ياسمين" من فيلم "علاء الدين" Alaa El Din و"مولان" Mulan و"بوكاهانتس" Pocahontas و"سنووايت" Snow Wight و"أورورا" من فيلم "الجمال النائم" Sleeping Beauty و"تيانا" من فيلم "الأميرة والضفدع" The Princess and The Frog.

وحضر الحفل حوالي 10 آلاف شخص من محبي عالم ديزني ومنهم مشاهير هوليوود مثل نيكول ريتشي التي اصطحبت ابنتيها وهما ترتديان ملابس لشخصيات ديزني، كما حال أغلب الأطفال الذين حضروا الحفل.

يذكر أن Tangled بدأ عرضه في نوفمبر 2010، وقَدرت ميزانيته بـ260 مليون دولار، وتمكن من تحقيق إيرادات وصلت إلى 590.7 مليون دولار في سبعة شهور هي مدة عرضه، وأدت الممثلة ماندي مور صوت الأميرة الجديدة.

شاهد استقبال أميرات ديزني للعضوة الجديدة



شاهد إعلان Tangled

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل