المحتوى الرئيسى

"جاكيس للإلكترونيات" تشارك في "جيتكس سوق الكمبيوتر 2011"

10/01 21:08

الشركة تستعرض خلال المعرض أحدث أجهزة الكمبيوتر اللوحية قليل السماكة "الترا بوك"

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 1 أكتوبر 2011: تشارك "جاكيس للإلكترونيات"، الشركة المتخصصة في قطاع البيع بالتجزئة في الدولة، كعادتها في معرض "جيتكس سوق الكمبيوتر 2011"، والذي تقام فعالياته من 8 وحتى 15 اكتوبر في مركز معارض مطار دبي. 

وتتوقع الشركة أن تحظى أجهزة الكمبيوتر اللوحية قليلة السماكة "الترا بوك" بإقبال كبير من زوار المعرض، مما يمكن أن يجعلها إحدى المنتجات الرئيسية ضمن مبيعات دورة هذا العام، إلى جانب الهواتف الذكية والألعاب الالكترونية. وتعد أجهزة الكمبيوتر اللوحية قليلة السماكة "الترا بوك" أحدث إصدارات أجهزة الكمبيوتر المحمول ذات الأحجام الصغيرة، وستشهد دورة هذا العام عرض شركات مثل "آيسر" و "لينوفو" مجموعة واسعة من طرازات أجهزة "الترا بوك".

وقال أشيش بنجابي، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة شركات "جاكيس": "يعد "الترا بوك" جهاز كمبيوتر محمول فائق النحافة ويعمل عن طريق أحدث معالج من "انتل"، بسماكة تبلغ 0.8 بوصة. ونتوقع أن يشهد الحدث منافسة أجهزة الكمبيوتر اللوحية قليلة السماكة لجهاز "ماك بوك اير" من شركة "آبل"". 

وتتوقع "جاكيس" أن تواصل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية تحقيق نمو مبيعاتها مقارنة مع ما حققته من نجاح في دورة العام الماضي. كما من الممكن أن تشهد الطرازات الجديدة من كاميرات "إس إل آر" الرقمية، والتي طرحت خلال الأشهر الماضية زيادة إيجابية في المبيعات.

وأضاف بنجابي: "سنستعرض خلال الحدث منتجات مثل "سامسونج جالاكسي تاب 10.1" و " آي باد 2 من آبل"، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الهواتف الذكية، مثل أحدث طرازات "بلاكبيري" الجديدة "بولد 9900" و "تورش 9810" و"تورش 9860" الذي يعمل باللمس، بالإضافة إلى "اتش تي سي سنسايشن"، والذي يعد الأول من نوعه في استخدامه لتقنية "بيتس اوديو". كما سيتم إطلاق الجيل الجديد من هواتف "نوكيا" طراز "ان 9"".

وتوقع أشيش أن يشهد المعرض هذا العام زيادة أعداد الزوار بنسبة تتراوح من 5 إلى 10% مما كانت عليه في العام الماضي والتي وصل عدد الزوار فيها إلى 165,521 شخص، وحقق المعرض في العام الماضي اجمالي مبيعات تجاوزت 170 مليون درهم، مما جعله أحد أهم فعاليات قطاع البيع بالتجزئة المتزامنة مع أسبوع جيتكس للتقنية.

وفي تعليقه على عدد الزوار، قال أشيش: "يتيح المعرض للزوار الفرصة للحصول على صفقات قيمة مما يجعله وجهة فريدة لجميع المهتمين بالأجهزة والتقنيات الالكترونية، الأمر الذي يساهم في زيادة عدد الزوار في كل عام، بالإضافة إلى زيادة الاقبال من دول الخليج وبالأخص المملكة العربية السعودية. ومع افتتاح الخط الأخضر لمترو دبي وقرب محطة مترو الراشدية من مكان المعرض، لن تكون هناك أية عوائق أمام الزوار".

الجدير بالذكر زيادة "جاكيس" لمساحتها المخصصة للعرض لتبلغ قرابة 12,000 قدم مربع منتشرة ضمن القاعات الثلاثة لمركز معارض مطار دبي. 

ويستطيع عملاء "جاكيس" الاستفادة من العروض الترويجية المقدمة خلال فترة المعرض في جميع منافذ "جاكيس للإلكترونيات" الثمانية والمنتشرة في الدولة.

- انتهى -

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل