المحتوى الرئيسى

الدوري الأوروبي | توتنهام يهزم شامروك بثلاثية في خمسة دقائق، وكراوتش يواصل التألق مع ستوك

09/30 00:47

قلب توتنهام هوتسبير تأخره أمام ضيفه شامروك روفرز الأيرلندي بهدف دون رد لفوز بثلاثة أهداف لهدف في إطار الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من الدوري الأوروبي.


وأراح المدير الفني للسبيرس هاري ريدناب عدد كبير من نجومه في هذه المباراة استعدادًا لديربي شمال لندن أمام آرسنال في وايت هارت لين الأسبوع القادم.

تقدم الضيوف بالهدف الأول في الدقيقة 50 عن طريق ريس، لكن توتنهام نجح في خمسة دقائق في تسجيل ثلاثة الأهداف، بداية من الدقيقة 60 بهدف التعديل عن طريق رومان بافليوتشنكو، بعدها بدقيقتين أضاف جيرمن ديفو الهدف الثاني قبل أن يُعزز جيوفاني دوس سانتوس بالهدف الثالث في الدقيقة 65.

بهذا الفوز رفع توتنهام رصيده من النقاط إلى أربعة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر روبن كازان الروسي الذي سقط في فخ التعادل على أرضه ووسط ملعبه أمام باوك سالونيكا اليوناني بهدفين لكلا الفريقين.

ويبدو أن عودة الأندية الإنجليزية من التأخر في المباراة لتحقيق الفوز كان هو السمة الأبرز في هذه الجولة، بعد أن نجح ستوك سيتي هو الآخر في تحقيق فوزًا ثمينًا في معلقه -بريطانيا ستاديوم- على حساب بيشكتاش التركي بهدفين دون رد بعدما كان متأخرًا بهدف للفريق التركي لحساب المجموعة الخامسة.

نجح روبيرتو هيلبيرت في وضع بيشكتاش في المقدمة في الدقيقة13، لكن العملاق بيتر كراوتش نجح سريعًا في تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعادل لستوك في الدقيقة 15، وفي الشوط الثاني سجل جوناثان وولترز هدف الفوز في الدقيقة 78.

ووصل ستوك إلى النقطة الرابعة بفي صدارة المجموعة ينما تجمد رصيد بيكتاش عند ثلاثة نقاط، أما دينامو كييف فاحتل المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين.


http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل