المحتوى الرئيسى

الفرسان الثلاثة في فيلم ثلاثي الأبعاد

09/28 21:00

القاهرة - محرر مصراوي

تعرض دور العرض المصرية خلال أكتوبر القادم فيلم الفرسان الثلاثة - The Three Musketeers في نفس توقيت عرضه بأميركا، الفيلم توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز.

وسبق وظهر الفرسان الثلاثة في العديد من الأفلام التي لاقت نجاحاً كبيراً وآخرها في عام 1993، ولكنهم يعودون الآن بعد تطور التقنيات السينمائية في هيوليود، ليظهر الفيلم الجديد بخاصية ثلاثي الأبعاد 3D.

وتدور أحداث الفيلم عندما يعود دي ''أرتيجنان''ليجمع الفرسان الثلاثة ''بروثوس''، ''أراميس'' ''أثيوس'' ويعيدهم من حالة الكسل التي أصابتهم، وبعد أن ينضم إليهم ويعلمونه مهارات الفرسان، يبدؤون معاً في مغامرة لمحاربة المرأة الجميلة والشريرة ''ميلادي ''التي تعمل عند دوق بيكنجهام، الذي يخطط للاستيلاء على عرش فرنساو أوروبا بأكملها بفضل أسلحته الجديدة .

شاهد الفيديو

وتم تصوير الفيلم بالكامل في العديد من المدن الألمانية، ويضم مجموعة كبيرة من الممثلين منهم ''أورلاندو بلوم'' في دور الشرير الغريب الأطوار، و''ميلا جوفافيتش ''المرأة الجميلة التي تستغل جمالها وتكون عميلة مزدوجة لتحقيق أغراضها، بجانب ''كريستوفر والتز'' و''لوجان ليرمان''، والفرسان الثلاثة ''راي ستيفينسون''، ''ليوك إيفانز ''و''ماثيو ماكفادين'' والفيلم إخراج الإنكليزي ''بول دبليو اس اندرسون'' صاحب العديد من أفلام الأكشن والأفلام الخيالية ومنها سلسلة أفلامResident Evil.

أقرأ ايضا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل