المحتوى الرئيسى

شبح مادلين طبر يظهر فى ''برتيته''

09/27 16:58

القاهرة - أ ش أ:

 أكدت الفنانة اللبنانية مادلين طبر أن دورها في فيلم برتيتة من أروع الأدوار التي جسدتها خلال مشوارها السينمائي؛ بالرغم من اقتصار ظهورها في الفيلم على عدة مشاهد كضيفة شرف، معربة عن أملها في أن يحقق الفيلم نجاحا جماهيريا إلى جانب فيلمها الجديد ''ريكلام''.

وكشفت مادلين عن تفاصيل دورها في الفيلم، حيث تظهر خلال الاحداث فى دور شبح يظهر لابنتها والتي تجسدها كندة علوش، لينقذها من بعض الأزمات والمشكلات التي تواجهها، مشيرة إلى أن دورها بمثابة إطلالة جديدة نحو الخيال المبتكر.

وأوضحت أنها وافقت على الظهور في الفيلم كضيفة شرف، نظرا لأن الفيلم به تداعيات كثيرة، ويعتبر بمثابة إبحار داخل الذات مثل التي قدمهاالمخرج بوب فوس في فيلمه ''كل هذا الجاز''، لافتة إلى أن الفيلم يتضمن عدة حوارات بين الأم والابنة، معربة عن امتنانها للمخرج شريف مندور الذي رشحها لهذا الدور وبرع في كتابته وائل عبد الله الذى رحب كذلك بهذا الترشيح.

وذكرت أن أحداث الفيلم تبدأ بإلقاء الضوء على خلافها مع زوجها قبل وفاتها وظهورها لابنتها، لتعيش الابنة حياة مختلفة من خلال الأم، مشيرة إلى أن الفيلم ينمى لدى المشاهد بعدا جديدا للثقافة البصرية.

ولفتت إلى أنه تم الانتهاء مؤخرا من مكساج الفيلم، تمهيدا لعرضه في دور العرض السينمائي خلال عيد الأضحى المقبل،من جهة أخرى، أعربت عن سعادتها للمشاركة في فيلم "شارع الهرم" الذي حرصت على المشاركة فيه، باعتباره محاولة جادة لإحياء الفن الفلكلوري الاستعراضي.

"برتيتة" قصة وائل عبد الله، وسيناريو وحوار خالد جلال، وإخراج شريف مندور، ويشارك في بطولته أحمد صفوت، وعمرو يوسف، وأحمد السعدنى، ويعد البطولة المطلقة الأولى لكندة علوش.

أقرا أيضا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل