المحتوى الرئيسى

مادانسكي يستبعد بتروف من تشكيلة بلغاريا في مواجهتى ويلز وأوكرانيا - أهرام سبورت

09/24 14:06

قال الاتحاد البلغاري لكرة القدم اليوم السبت إن ميخائيل مادانسكي المدرب المؤقت لمنتخب البلاد الأول استبعد مارتن بتروف من تشكيلة فريقه لمواجهة ويلز في تصفيات يورو 2012 الشهر المقبل وأيضا المباراة الودية في ضيافة أوكرانيا.

كان مادانسكي مدرب منتخب بلغاريا تحت 21 عاما قد تولى تدريب المنتخب الأول بشكل مؤقت خلفا للمدرب الألماني لوتار ماتايوس لحين إيجاد البديل المناسب.

وبتروف (32 عاما) لاعب بولتون واندرارز الانجليزي من أكثر لاعبي بلغاريا خبرة وأحرز 19 هدفا في 89 مباراة دولية منذ مشاركته الأولى مع بلاده عام 1999.

قال يوردان ليتشكوف نائب رئيس الاتحاد البلغاري في وقت سابق هذا الشهر، إنه ينبغي انهاء مشوار بتروف والقائد ستيليان بتروف البالغ عمره 32 عاما أيضا مع منتخب بلادهما لأنه "ليس لديهما ما يقدمانه".

ورغم ذلك وجهت الدعوة فقط لبتروف لاعب استون فيلا للانضمام لمنتخب بلغاريا كما انضم فاليري بوينوف مهاجم سبورتنج لشبونة وستانيسلاف مانوليف مدافع ايندهوفن الذي كان على خلاف مع ماتايوس.

ونقلت تقارير اعلامية محلية عن بوينوف العائد لتشكيلة بلاده بعد غياب لمدة عام واحد قوله: "أنا سعيد للغاية بالحصول على فرصة اللعب مع بلغاريا مرة أخرى".

وستلعب بلغاريا في ضيافة اوكرانيا في السابع من أكتوبر المقبل وتستضيف ويلز في مباراتها الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة اوروبا 2012 بعدها بأربعة أيام في الوقت الذي تأكد فيه فشل الفريق في التأهل للبطولة القارية.

Share


رابط دائم:  

كلمات البحث:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل