المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. "الفن وأهله" يكشف مواقف ضاحكة في كواليس طاش ما طاش

09/22 15:24

تألق النجمان السعوديان ناصر القصبي وعبد الله السدحان في مجموعة من المواقف الطريفة، خلال كواليس المسلسل الكوميدي "طاش ما طاش".

وعرضت حلقة الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول من برنامج "الفن وأهله" عددا من المواقف المثيرة للضحك التي تعرض لها ناصر القصبي وعبد الله السدحان أثناء تصوير حلقات المسلسل، والتي لم يتمكن أي منهما خلال القيام بهذه المشاهد من السيطرة على نفسه، واستسلم للضحك، ما تسبب في إعادة تصويرها.

وتنوعت أخطاء النجمين المتألقين، سواء في تكرار الجمل، أو التلعثم، أو ضحك أحدهما بمجرد النظر في وجه الآخر.

وقدمت الحلقة مجموعة مميزة من الفقرات الكوميدية والغنائية؛ حيث شدا المطربان راشد الماجد ورابح صقر للمملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وعرضت الحلقة عددا من اللقطات الكوميدية من الأفلام والمسرحيات، منها: الواد سيد الشغال للنجم عادل إمام، وفيلم زكي شان للفنان أحمد حلمي، ومجموعة من المشاهد للفنان الكوميدي طارق العلي من مسلسل "الفلتة" وبرنامج المسابقات "طارق وهيونة" مع الفنانة هيا الشعيبي.

ويقدم برنامج "الفن وأهله" الذي تعرضه MBC1 يوم الأربعاء من كل أسبوع باقة من أجمل الفقرات الفنية والغنائية المنوعة المختارة من أنجح البرامج التي تم تقديمها، ويضم مجموعة من المواقف المسلية، والوقفات الكوميدية التي ترسم البسمات، وتطلق الضحكات.

كما يقدم البرنامج كثيرا من الألحان المتميزة، عبر باقة من أهم نجوم الوطن العربي، وأروع أغنياتهم التي تمزج بين الأصالة وزمن الفن الجميل، والأغنيات الحديثة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل