المحتوى الرئيسى

ثنائية اوين تقود يونايتد للفوز وتوتنهام يودع كأس رابطة الاندية..محدث

09/21 01:50

لندن (رويترز) - سجل مايكل اوين هدفين في مباراته الاولى هذا الموسم ليحقق مانشستر يونايتد الفوز 3- صفر على غريمه اللدود ليدز يونايتد في الدور الثالث لكأس رابطة الاندية الانجليزية لكرة القدم باستاد ايلاند رود يوم الثلاثاء.

وتغلب ستوك سيتي على توتنهام هوتسبير 7-6 بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتهما معا بالتعادل بدون أهداف وفاز نيوكاسل يونايتد 4-3 على نوتنجهام فورست - الفائز باللقب اربع مرات مثل توتنهام - في لقاء مثير بعد وقت اضافي.

وعوض ارسنال تأخره ليهزم منافسه شروسبيري تاون المنتمي لدوري الدرجة الرابعة 3-1 في استاد الامارات في حين فاز بولتون واندرارز 2-صفر على استون فيلا منافسه في الدوري الممتاز.

ووضع اوين مهاجم انجلترا السابق يونايتد في المقدمة في الدقيقة 15 أمام ليدز الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بتسديدة قوية.

وسجل اوين هدفه الثاني في الدقيقة 32 بتسديدة رائعة بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

وأحرز رايان جيجز ثالث أهداف يونايتد قبل نهاية الشوط الاول مباشرة حين انطلق من الناحية اليسرى وسدد الكرة بالقدم اليسرى.

وأجرى اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد 11 تغييرا على التشكيلة التي هزمت تشيلسي في الدوري الممتاز يوم الاحد الماضي لكن الفريق بقي عصيا على ليدز.

وقال فيرجسون لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "قدمنا أداء مذهلا في الشوط الاول. واصل ليدز المحاولة (لكن) أردنا التأكد من ضمان الصعود."

وردا على سؤال حول اوين قال فيرجسون "نسبة تسجيله للاهداف (الى عدد المباريات) لا تصدق. هدفه الثاني بالتحديد كان رائعا... لا يلعب عدد المباريات التي يستحقها."

وبدا أن البداية السيئة لارسنال هذا الموسم ستستمر حين استقبلت شباك الفريق هدفا عن طريق جيمس كولينز بضربة رأس في الدقيقة 16 لكن كيران جيبز سجل هدف التعادل لارسنال في الدقيقة 33.

ومنح اليكس اوكسليد تشيمبرلين (18 عاما) التقدم لارسنال وصيف بطل الموسم الماضي قبل مرور ساعة من اللعب ثم أضاف يوسي بن عيون هدفه الاول مع ارسنال ليخفف الضغط على مدربه الفرنسي ارسين فينجر.

وقال فينجر لموقع ارسنال على الانترنت "كنا متوترين قليلا لاننا لعبنا ضد فريق جيد. قلت قبل اللقاء ان الفرق التي تلعب في الدرجات الادنى تطورت في اخر خمس سنوات وبوسعنا رؤية ذلك."

وانتهت مسيرة توتنهام في البطولة عندما أخفق البديل ماسيمو لونجو (18 عاما) في تنفيذ ركلة الترجيح لينقذها توماس سورنسن حارس ستوك بينما تأهل نيوكاسل عندما سجل المدافع الارجنتيني فابريسيو كولوتشيني هدف الفوز في اللحظات الاخيرة على ملعب نوتنجهام المنافس في دوري الدرجة الثانية.

وفي مباريات أخرى تغلب ولفرهامبتون واندرارز على منافسه ميلوول المنتمي لدوري الدرجة الثانية 5-صفر وبلاكبيرن روفرز على ليتون اورينت فريق الدرجة الثالثة 3-2 .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل