المحتوى الرئيسى

ليون يتلقى أول هزيمة ومرسيليا يحقق أول انتصار في دوري فرنسا

09/21 21:47

باريس (رويترز) - تخلى اولمبيك ليون عن قمة دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم بعد هزيمته 1-صفر أمام كاين وحقق اولمبيك مرسيليا انتصاره الاول في المسابقة هذا الموسم بتغلبه على ايفيان 2-صفر.

وطرد هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا من صفوف ليون لعرقلته رومان حمومة في نهاية الشوط الاول وسجل بنجامين نيفيه هدف الفوز للفريق المضيف من ركلة الجزاء ليحل مونبلييه محل ليون في الصدارة بعد تغلبه 3- 1 على اجاكسيو.

كما طرد نيفيه في منتصف الشوط الثاني لتلقيه الانذار الثاني لكن ليون الذي عانى من الاصابات تلقى هزيمته الاولى في المسابقة بعد سبع مباريات.

وسجل لويك ريمي هدفين من ضربتي رأس بواقع هدف في كل شوط ليفوز مرسيليا 2-صفر على ضيفه ايفيان الذي طرد منه جويوم ريبير لتلقيه انذارين.

وتقدم مرسيليا الى المركز الخامس عشر وازال بعض الضغوط من على مدربه ديدييه ديشان.

وقفز باريس سان جيرمان الذي انفق الكثير على التعاقد مع لاعبين الى المركز الرابع بعد أن سجل هدفين من ركلتي جزاء ليفوز 2-1 على ضيفه نيس.

وسحق ستاد رين صاحب المركز الثاني مضيفه سوشو 6-2. وشارك الهداف موديبو مايجا مع سوشو لاول مرة منذ رفضه اللعب بعدما قدم طلبا للرحيل.

وبوسع تولوز التساوي مع مونبلييه الذي يتقدم بنقطتين على رين وليون وسان جيرمان اذا تغلب على مضيفه سانت ايتيين في وقت لاحق يوم الاربعاء.

وكان ليل المدافع عن اللقب تعادل 1-1 مع مضيفه بوردو يوم الثلاثاء.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل