المحتوى الرئيسى

اقالة جاسبيرينى من تدريب إنتر ميلان - أهرام سبورت

09/21 14:38

أعلن نادى انتر ميلان الإيطالى، اليوم الأربعاء، عن اقالة مدربه جان بييرو جاسبيرينى بعد الهزيمة التى منى بها الفريق أمس أمام نوفارا 1-3 فى بطولة الدورى.

وسيتولى المدربان المساعدان جوسيبى باريزى ودانييلى برناتزانى مهام الإشراف على الفريق بشكل موقت وذلك بانتظار التعاقد مع مدرب جديد.

وقد رددت الصحف المحلية اسماء عدد من المدربين لتولى هذه المهمة، وهم كارلو انشيلوتى وكلاوديو رانييرى وديليو روسى والبرتغالي لويس فيجو الذى يشغل منصبا اداريا فى النادى، إضافة إلى وولتر زينجا والإسبانى كيكي سانشيز فلوريز، لكن رئيس النادى ماسيمو موراتى، أكد أنه لم يفكر بالبديل حتى الآن.

وأصدر النادى الإيطالى بيانا نشره على موقعه الرسمى، قال فيه: "يعلن إنتر ميلان بأن التدريبات الصباحية التى اقيمت اليوم في المركز الرياضى "انجيلو موراتى"، تمت تحت اشراف دانييل برناتزانى وجوسيبى باريزى.. يريد النادي أن يشكر جان بييرو جاسبيرينى على التفانى الذى أظهره فى عمله".

ولم تكن اقالة جاسبيرينى (53 عاما) مفاجأة وذلك بعد التصريح الذى أدلى به رئيس النادى الذى قال أن المدرب فقد السيطرة على اللاعبين.

وجاء تصريح موراتى اثر الهزيمة الفادحة التى تعرض لها فريقه أمس الثلاثاء أمام نوفارا الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الاولى، علما بأن الفريق خسر مباراته الافتتاحية أمام باليرمو 3-4 قبل أن يتعادل مع روما سلبا، كما أنه خسر على أرضه أمام طرابزون سبور التركى المتواضع فى مباراته الأولى فى دورى أبطال أوروبا.

وكان جاسبيرينى تولى منصبه فى يوليو الماضى، خلفا للبرازيلى ليوناردو الذى استلم منصبا إداريا في باريس سان جرمان الفرنسي.

Share


رابط دائم:  

كلمات البحث:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل