المحتوى الرئيسى

"أنا آسف" ينطلق بنكهة كوميدية سعودية.. و"الزهراني" يتطهر من خطايا الماضي

09/20 15:24

بداية مثيرة انطلقت بها الحلقة الأولى من مسلسل "أنا آسف" الذي تعرضه MBC1 مع خروج محسن "أسعد الزهراني" من السجن، واسترجاعه ذكريات الماضي؛ حيث تركته زوجته بعد أن أخذت كل أمواله.

المسلسل الذي تعرضه MBC1 يوم الخميس الساعة 18:30 (جرينتش) 21:30 (السعودية)؛ استفاد -بحسب شركة سيناريو المشرفة على العمل- من التجربة الأمريكية في مسلسل "ماي نيم إز أيرل" مع مراعاة متطلبات المجتمعات العربية؛ حيث يعد بطل المسلسل "محسن" قائمة بالأخطاء التي ارتكبها في الماضي، والبدء على الفور في إصلاحها.

بدأ محسن مع زميل دراسته نايف؛ حيث فوجئ بأنه أصبح من أمهر "الهاكرز" في البلد، لذا قرر أن يقوم بتعديل سلوكه، خاصة وأنه كان يستخدم مهاراته الحاسوبية في اختراق خصوصيات الناس.

مسلسل "أنا آسف" من إنتاج شركة سيناريو للإنتاج، أما البطولة: أسعد الزهراني، عبد الله الزهراني، شيماء سبت، محمد المنصور، ماجد مطرب، إبراهيم الحساوي، وإخراج سمير عارف مخرج "37 درجة".

كانت شركة سيناريو للإنتاج الإبداعي قد أعلنت عن بدء عرض أولى حلقات مسلسلها الكوميدي الجديد "أنا آسف" على شاشة MBC1، بعد أن حقق عملاها "أم الحالة 2" و"المصاقيل" الكرتوني نجاحا لافتا دفعها لنيل مراكز متقدمة في منافسات الأعمال الرمضانية لهذا العام.

وأوضحت شركة "سيناريو" التابعة لمجموعة MBC في بيان أصدرته أنه قد تقرر عرض المسلسل الكوميدي "أنا آسف" عبر شاشة MBC1 كل يوم خميس في الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

من جهته؛ ذكر الدكتور عمار بكار -المشرف العام على العمل- أن مسلسل "أنا آسف" يعد امتدادا لأعمال الشركة التي تسعى لطرح قيمة كوميدية جديدة ومميزة للأعمال السعودية.

وأشار بكار إلى أن "أنا آسف" استفاد من التجربة الأمريكية في مسلسل "ماي نيم إز أيرل" مع مراعاة متطلبات المجتمعات العربية، إضافة إلى توظيف فريق كتابة مكون من 8 كتاب، ضم: حسام الحلوة، فهد الحجي، محمد السواح، سناء ناصر، أماني السليمي، يزيد الخليفي، محمد الحميد، عبد الله العثمان، تحت إشراف أحمد البشري، مدير المحتوى في الشركة، وهو ما ساهم في الخروج بنص مميز، بعد عشرات الاجتماعات، وجلسات العصف الذهني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل