المحتوى الرئيسى

البنك العربي يجري السحب على سيارة مرسيدس2011 ضمن حملة "التسوق شطارة والجائزة سيارة"

09/16 16:27

رام الله-دنيا الوطن

 أجرى البنك العربي السحب على الجائزة الكبرى في حملة "التسوق شطارة والجائزة سيارة" وهي عبارة عن سيارة مرسيدس E250 Coupe موديل 2011 ومجمركة.

 

فاز بالسيارة الفاخرة السيد إبراهيم ميخائيل الحصري من مدينة رام الله لاستخدامه بطاقة الصراف الآلي "الفيزا  إلكترون" في كافة مشترياته اليومية، من خلال السحب الذي أجري بتاريخ 11 أيلول2011 ، وهي حملة تكافئ مستخدمي بطاقات الفيزا الائتمانية والفيزا إلكترون "الصراف الآلي" من خلال استخدامها محلياً ودولياً في عمليات الشراء.

 

علماً أن الحصري يمتلك حساب في البنك العربي منذ 25 عاماً، ويعتبر حسابه في البنك الحساب المثالي كونه يستخدم كافة خدمات البنك المصرفية المباشرة والتي تشمل الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي اون لاين"، والخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي"، وخدمة الرسائل القصيرة - SMS، وخدمات الصرافات الآلية، كما يستخدم بطاقة الفيزا إلكترون في عمليات الشراء المختلفة. 

 

وقد قام السيد مازن أبو حمدان، مدير منطقة فلسطين – البنك العربي، بتسليم مفتاح السيارة إلى الفائز وبحضور عدد من مسؤولي البنك واللجنة المشرفة على السحب ضمن وقائع حفل نظم في مقر الإدارة الإقليمية للاحتفال بالفائز وتهنئته، حيث هنأ أبو حمدان الفائز شاكراً له على ثقته العالية في البنك العربي ومؤكداً ريادة البنك العربي في تقديم الخدمات والمنتجات والحلول لكافة معتمدية.

 

وصرح السيد جمال الحوراني، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – فلسطين، قائلاً: "إن حملة "التسوق شطارة والجائزة سيارة" هي أحدى الحملات المميزة التي نكافئ بها معتمدينا، فمن خلالها حصل معتمدو البنك العربي على فرصة دخول السحب للفوز بالسيارة المرسيدس عن طريق استخدامهم لبطاقات البنك العربي الائتمانية وبطاقات الفيزا الكترون "الصراف الآلي" الخاصة بهم خلال فترة الحملة". وأوضح السيد حوراني بأن هذه الحملة تبرز التزام البنك العربي تجاه معتمديه بتزويدهم بأفضل المنتجات والخدمات والعروض المصرفية المختلفة  أنهم مسرورين جداً لتسليمهم السيد الحصري جائزته.

 

وأضاف قائلاً: "يحرص البنك العربي على تقديم أرقى وأفضل الخدمات المصرفية للمعتمدين والمجتمع ككل، وعلى إطلاق الحملات المختلفة التي تعزز استخدام البطاقات في عمليات الشراء لما لها من أثر كبير على تسهيل عمليات الشراء والتسديد، وتوفر الوقت والجهد على الجميع".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل