المحتوى الرئيسى

الدوري الأوروبي | لاتسيو بعشرة لاعبين يتعادل مع فازلوي الروماني 2-2

09/15 21:42

ارتضى لاتسيو بنتيجة التعادل مع المنافس الصعب " فازلوي الروماني" الذي باغت لاتسيو بأداء قوي في الشوط الثاني، قدم لاتسيو بهدف من ركلة جزاء للفرنسي سيسيه قبل أن يقلب فازلوي النتيجة في بداية الشوط الثاني بهدفين أحرزهما ويسلي إحداهما من ركلة جزاء طرد على إثرها لوتشيانو زاوري، وعادل لاتسيو بعرضية من سيسيه قابلها سكولي بنجاح في الدقيقة 70.

وفي مباراة أخرى عاد سبورتنج لشبونة ضمن نفس المجموعة الرابعة بانتصار مهم على زيورخ السويسري بهدفين للاشيء أحرزهما إنسوا وفان ولفزونكل في الدقيقتين 4 و21.

بدأ لاتسيو بعدة محاولات لجونزاليس والسريع جبرييل سيسيه، ومنع الحارس فريق لاتسيو من هدف محقق عبر عرضية لسيسيه من الجهة اليمنى لتوماسو روكي لكن الحارس المتيقظ أبعدها لركنية.

بينما اعتمد فازلوي الروماني على الكرات الثابتة التي لم تصنع أي خطر على ماركيتي حارس البيانكوشيلستي.

حصل روكي قائد لاسيو على ركلة جزاء إثر كرة مشتركة مع مدافع فازلوي "بالايور" وتصدى لها جبرييل سيسيه بشكل رائع في الزاوية اليمنى العليا للمرمى في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول.

تحسن مردود الفريق الضيف عبر مرتدات قاضها سانمارتين وأدايلتون في الدقائق الأخيرة لكن دفاع لاتسيو تعامل معاها بثبات.

زادت المباراة سرعة في نصف الثاني من اللقاء وظهر الفريق الروماني بثوب أجمل، مع الكرات الجانبية للاعبيه وقيادة الخبير أدايلتون للهجمات على مرمى ماركيتي.

توج
فازلوي جهوده بهدف التعادل في الدقيقة 58 عبر ركلة حرة نفذها أدايلتون على رأس ويسلي لتسكن الزاوية اليمنى لماركيتي.

بعدها في الدقيقة 61 ساء ت الأوضاع بكرة مرتدة على دفاع لاتسيو أعاق فيها زاوري مهاجم
فازلويوأشهر الحكم في وجهه الكارت الأحمر.

وأضاف ويسلي الهدف الثاني بنجاح من ركلة الجزار على يسار ماركيتي ليتقدم الضيف الروماني 2-1 قالباً المباراة رأساً على عقب.

بدأ لاتسيو يحاول استعادة نشاطه وأدخل رييا كوزاك في مكان روكي، ومن إحدى العرضيات اليمينية لسيسيه قابل سكولي الكرة برأسه من وضعية صعبة ارتطمت بيد الحارس وسكنت المرمى قبل 20 دقيقة من النهاية ليعدل لاتسيوا لنتيجة 2-2.

دخل هيرنانيس في الدقائق الأخيرة مكان سكولي، وسدد صانع الألعاب البرازيلي كرة مرت بجوار القائم الأيمن و رد سانمارتين بكرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر بقليل في الدقيقة 84.

وكاد لاتسيو من خطأ لحارس فازلوي أن يتقدم في النتيجة بعد أن تابع كوزاك الكرة برأسه لكنها ضربت في العارضة ثم عادت للمدافع دياكيتي الذي سددها خارج الثلاث خشبات في الدقيقة 88.

ومرت الدقائق الاخيرة بهجمات سريعة من الجانبين لم تسفر عن شيء ليطلق الحكم صافرته معلناً تعثر لاتسيو على ملعبه أمام الضيف الروماني.

 * لمشاهدة ترتيب المجموعات كاملة - اضغط هنا.


http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل