المحتوى الرئيسى

ريال مدريد "يلعن" حكم مباراته مع زغرب

09/15 09:16

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

شن لاعبو ريال مدريد حرباً على الحكم النرويجي سافين أودفار الذي أدار مباراة الفريق الملكي مع مضيفه دينامو زغرب الكرواتي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا على الرغم من الفوز بهدف الأرجنتيني دي ماريا، إذ تخلل المواجهة الكثير من القرارات التحكيمية المجحفة في حقهم، على حد تعبيرهم.

وقال النجم كريستيانو رونالدو في تصريح لصحيفة "أس" الإسبانية فور انتهاء المباراة إن "الحكم أسوأ ما في اللقاء، فقد اتخذ قرارات خاطئة حيث كان يفترض به أن يطرد لاعب زغرب جيركو ليكو الذي تعمد الخشونة في أكثر من مناسبة ضد لاعبي الريال بدلاً من إجبار الريال على اللعب بعشرة لاعبين إثر طرده مارسيلو!".

وتدخل ليكو بصورة عنيفة ضد كريستيانو خلال الشوط الأول مما عرض الأخير لإصابة في منطقة الكاحل، ولكن الحكم لم يتخذ القرار المناسب في الوقت الذي توقع فيه المراقبين أن يشهر البطاقة الحمراء في وجهه مباشرة، وزاد الطين بلة طرده للمدافع المدريدي مارسيلو بتهمة التمثيل في السقوط داخل منطقة الجزاء!.

وأضاف رونالدو – أفضل لاعب في العالم عام 2008 - أن "الحكم كان مخزياً"، متسائلاً "كيف يتم اختيار مثل هذا الحكم لإدارة مباراة في بطولة بحجم أبطال أوروبا؟ ولكن كل ما أتمناه هو عدم رؤيته يدير مباراة أخرى للريال!".

من جهته، قال مهاجم نادي ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما إن "جيركو ليكو هو الذي يستحق الطرد وليس مارسيلو وذلك لتدخلاته الخشنة طوال المباراة وليس ضد رونالدو فقط.. بالفعل كان الحكم سيئا للغاية".

بدوره، لم يتمالك المدرب المساعد لريال مدريد نفسه عقب اللقاء وصرح لوسائل الإعلام الإسبانية بأن "الجهاز الطبي للنادي اضطر لتخييط جرح في كاحل رونالدو خلال الاستراحة بين الشوطين بسبب التدخل العنيف من لاعب زغرب ليكو"، مضيفاً "أستغرب من الحكم الذي كان يفترض به حماية اللاعبين النجوم لا المساهمة في إصابتهم أو إيقاف مشوارهم الكروي!".

وتصدر ريال مدريد المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد ثلاث نقاط مستفيداً من التعادل السلبي بين أياكس أمستردام الهولندي وليون الفرنسي، وسيلتقي في الجولة الثانية من البطولة مع الفريق الهولندي في 27 سبتمبر/ أيلول الجاري على استاد "سانتياغو برنابيو".

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل