المحتوى الرئيسى

توتنهام يقع فى فخ التعادل.. وهانوفر يهدر نقطتين على أرضه فى الجولة الأولى بالدورى الأوروبى - أهرام سبورت

09/15 22:11

سقط توتنهام الإنجليزى في فخ التعادل أمام مضيفه باوك سالونيكا اليونانى اليوم الخميس فى الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى ببطولة الدورى الأوروبى لكرة القدم (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا).

ولم ينجح أى من الفريقين فى هز شباك منافسه لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى ويهدر كل منهما نقطتين فى أولى مبارياته بدور المجموعات.

بينما اعتلى روبين كازان الروسى صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعدما تغلب على مضيفه شامروك روفرز الأيرلندى 3/صفر.

وفى المجموعة الثانية، أهدر فريق هانوفر الألمانى نقطتين فى أولى مبارياته فى البطولة، حيث تعادل مع ضيفه ستاندرليج البلجيكى سلبيا فى الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وجاء التعادل السلبى ليحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ويقتسما المركز الثانى فى المجموعة التى تصدرها كوبنهاجن الدنماركى بفوزه على فورسكلا بولتافا الأوكرانى 1/صفر.

وسجل مورتن نوردستراند هدف الفوز لكوبنهاجن بعد سبع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني للمباراة التي أقيمت في استاد "باركن" بالدنمارك.

اما فى المجموعة الثالثة، فقد حقق إيندهوفن الهولندى فوزا متواضعا على أرضه وتغلب على ضيفه ليجيا وارسو البولندى 1/صفر فى الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وحصد إيندهوفن أول ثلاث نقاط، ليقتسم صدارة المجموعة مع رابيد بوخارست الرومانى الذي تغلب على هابويل تل أبيب الإسرائيلى 1/صفر أيضا.

Share


رابط دائم:  

كلمات البحث:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل