المحتوى الرئيسى

سقوط إنتر وفياريال وتفوق ميونيخ والريال بدوري الأبطال - أهرام سبورت

09/14 23:53

خسر فياريال الإسباني أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني صفر-2 اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

فيمتا خسر دينامو زغرب الكرواتي أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني صفر-2، وسجل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 53 هدف ريال مدريد الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 73.

أما إنتر ميلان الإيطالي فقد خسر أمام ضيفه طرابزون سبور التركي صفر-1 حيث سجل التشيكي أوندري شيلوستكا في الدقيقة 76 هدف المباراة الوحيد.

من جهته تعادل أياكس أمستردام الهولندي مع ضيفه ليون الفرنسي صفر-صفر، في الوقت نفسه حقق بنفيكا البرتغالي تعادلا هاما مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي وصيف بطل الموسم الماضي 1-1 ، فسجل الباراجوياني أوسكار كاردوزو في الدقيقة 24 هدف بنفيكا، والويلزي راين جيجز في الدقيقة 42 هدف مانشستر.

مانشستر سيتي الإنجليزي تعادل هو الأخر على غرار بنفيكا مع ضيفه نابولي الإيطالي 1-1 عندما سجل الصربي ألكسندر كولاروف في الدقيقة 73 هدف مانشستر سيتي، والأروجوياني إيدينسون كافاني في الدقيقة 69 لنابولي.

واستمرارا في مباريات البطولة فقد تعادل ليل الفرنسي مع ضيفه ساسكا موسكو الروسي 2-2 عندما تقدم السنغالي موسى سو في الدقيقة 45 لصالح ساسكا وأضاف بينوا بيدريتي في الدقيقة 57 هدف ليل الثاني قبل أن يتعادل العاجي سيدو دومبيا في الدقيقتين 71 و89 لساسكا.

وأخيرا فاز بازل السويسري على ضيفه أوتيلول جالاتي الروماني 2-1 فسجل فابيان فراي في الدقيقة 39 وألكسندر فراي في الدقيقة 84 من ركلة جزاء هدفي بازل، وماريوس بينا في الدقيقة 58 هدف أوتيلول جالاتي.

ولعب الفريقان بعشرة لاعبين بعد طرد أدريان سالاجيانو في الدقيقة 81 من أوتيلول، وبنيامين هاجل في الدقيقة 87 من بازل.

من جهة أخرى حطم الويلزي راين جيجز الرقم القياسي من حيث أكبر هدافي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما أدرك التعادل لفريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي 1-1، وحطم جيجز الرقم القياسي من حيث كونه أكبر هدافي المسابقة عن عمر 37 عاما و289 يوما، علما بأن الرقم القياسي كان مسجلا باسمه أيضا حين هزّ شباك شالكة الألماني (2-صفر) في 6 أبريل الماضي في ذهاب نصف نهائي النسخة السابقة وكان يبلغ 37 عاما و148 يوما.

Share


رابط دائم:  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل