المحتوى الرئيسى

مجموعة "لاندمارك" تستثمر 100 مليون دولار في قطاع الحلويات

09/11 15:37

"كاندلايت" يسعى لنشر نحو 50 متجراً في جميع أنحاء المنطقة في عام واحد

دبي - الإمارات العربية المتحدة: 11 سبتمبر 2011 - تواصل مجموعة "لاندمارك"، المجموعة الرائدة في المنطقة في مجال الضيافة والتجارة، تنويع حضورها في قطاع تجارة التجزئة مع إطلاق "كاندلايت"، السلسله الأولى من نوعها لمحال الحلويات والمأكولات في الشرق الأوسط.

وتستعد سلسلة "كاندلايت" لتوسيع حضورها في المنطقة، وتهدف إلى افتتاح 50 متجراً صغيراً وكبيراً في الإمارات العربية المتحدة، والكويت، وعمان، وقطر، والبحرين، والمملكة العربية السعودية بحلول عام 2012 ويعادل هذا الاستثمار حوالي 100 مليون دولار.

ومنذ إطلاق "كاندلايت" لأول متاجرها في فبراير 2011، افتتحت مجموعة "لاندمارك" التي يبلغ رأسمالها 3.8 مليار دولار أربعة مخازن ضخمة تغطي مساحة تبلغ 12000 قدم مربع. إذ تملك سلسلة الحلويات محلات كبيرة في مركز ابن بطوطة للتسوق وسيتي سنتر مردف، بالإضافة لمجمع مشرف التجاري في أبوظبي وسيتي سنتر عجمان. كما استكملت تلك المتاجر بثلاثة متاجر داخلية في مطار الشارقة، وأيكونيك في سيتي سنتر ديرة وفي مدينة المرح في مركز البوادي للتسوق. بالإضافة إلى ذلك تضم سلسلة "كاندلايت" كشكين كبيرين في مركز الواحة في دبي، وفي سنتربوينت بريكووترز مارينا مول في أبوظبي.

وقال فيبن سيتي، الرئيس التنفيذي في مجموعة "لاندمارك": "يأتي قرارنا في التطوير والاستثمار في قطاع الحلويات والمأكولات من الحاجة لملء الفجوة الحاصلة في السوق وتقديم علامات تجارية عالمية رفيعة تحقق قيمة استثنائية. وتعد سلسلة "كاندلايت" العرض الفريد الذي نقدمه للمستهلكين في الشرق الأوسط، ونحن على ثقة بأنها سوف تتطور لتصبح الخيار المفضل لجميع الفئات العمرية."

تنقسم "كاندلايت" إلى ثمانية أقسام مميزة، وتقدم أكثر من 2000 منتج من 65 علامة تجارية شهيرة من 18 بلداً. وتشمل هذه الأقسام: "المتع الطفولية"، و"المتع الغريبة"، و"خيارات بلا شعور بالذنب"، و"المتع الكلاسيكية"، و"غرفة الذواقة"، و"المأكولات الخفيفة"، و"الهدايا الوفيرة"، و"منطقة هدئ أعصابك".

تضم "غرفة الذواقة" أنواعاً راقية من الشوكولاتة بالإضافة إلى منتجات عضوية ومتميزة يدوية الصنع من علامات تجارية راقية مثل روكوكو وديفاين بالإضافة إلى الشوكولاتة المصنوعة بحليب الإبل التي تتفرد بها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل "خيارات بلا شعور بالذنب" مجموعة من المنتجات الخالية من السكر، والعضوية، والخالية من الغلوتين، ومنخفضة السعرات الحرارية، والطبيعية بالكامل. وتخضع العلامات التجارية التي يضمها هذا القسم إلى اختبارات مخبرية صارمة من قبل الشركات المصنعة وتعتمد من قبل السلطات الرقابية للتحقق من محتوياتها الغذائية. وهي تشكل حوالي 10 - 12% من المجموعة.

وفي معرض شرحه للأسباب الكامنة وراء هذه المجموعة المتنوعة من منتجات العلامات التجارية، قال جاني فيسوانات، رئيس قسم الأعمال في "كاندلايت": "جاء تشكيل "كاندلايت" بعد أبحاث معمقة في صناعة الحلويات والمأكولات الخفيفة. ونحن مستعدون لتلبية الخيارات الانتقائية للمطبخ متعدد الثقافات الذي تتميز به منطقة الشرق الأوسط. وقد قمنا بتحديد العلامات التجارية والمنتجات التي تقدم مذاقاً لا يضاهى والتي تتميز بكونها صحية ومغذية."

ويستهدف هذا المخزن مجموعة واسعة من المستهلكين بما في ذلك الأطفال، واليافعين، والذواقين من عشاق الشوكولاتة والحلويات. وتتراوح الأسعار في المخزن بين 3 إلى 300 درهم. وتستفيد مجموعة "لاندمارك" من قاعدتها الراسخة من المتاجر من أجل تنظيم وتحقيق الإمكانيات التجارية لهذا القطاع الحيوي في المنطقة.

تعد "كاندلايت" السلسلة الفريدة من نوعها التي تقدم أنواعاً عالمية فاخرة من الشوكولاتة والحلويات والمأكولات المتميزة، جميعها تحت سقف واحد. وتأتي الأنواع المتميزة من الشوكولاتة من المملكة المتحدة، والحلويات الشهية من تركيا، وأنواع البسكويت المميزة من فرنسا، وأول وأشهى شوكولاتة من حليب الإبل في الإمارات العربية المتحدة، والمزيج الفريد للمأكولات الخفيفة من الولايات المتحدة، والشوكولاتة العضوية الشهيرة من علامة روكوكو، هي جميعها غيض من فيض ما يضم المخزن من خيارات متميزة. كما يقدم المخزن أيضاً مجموعة متنوعة من المنتجات النباتية الطبيعية والعضوية الخالية من السكر.

- انتهى -

ملاحظات للمحرّرين:
نبذة عن "كانديلايت":
يعتمد "كانديلايت"، الذي أطلقته مجموعة "لاندمارك" في عام 2011، على رؤية جديدة لتقديم الحلويات. ويقدم "كانديلايت" طيفاً واسعاً من الحلويات والمقبلات ذات المستوى العالمي ولكافة الأعمار. وتبلغ مساحة متجر "كانديلايت" الرئيسي 4000 قدم مربع ويضم ما يزيد عن 2000 منتج و65 علامة تجارية من 18 بلداً تضم الولايات المتحدة وكندا وهولندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والنمسا وفرنسا وألمانيا واندونيسيا وكوريا الجنوبية وتركيا وسويسرا وفيتنام وتايلاند وهونغ كونغ واليونان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

متاجر "كانديلايت"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل
المركزالموقعالهاتف
مردف سيتي سنترالممشى الجنوبي الشرقي04- 2840175
ابن بطوطة مولالركن الصيني04- 3631602
مشرف مول الطابق الثاني02- 6500862
عجمان سيتي سنترالطابق الأرضي