المحتوى الرئيسى

أرقام البريميرليج | الجولة الرابعة، تشيلسي، مانشستر، آرسنال، ليفربول

09/11 01:22

انتهى اليوم الأول من الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وواصل قطبي مدينة مانشستر انتصاراتهم محافظين على صدارتهم للبطولة، بداية مع حامل اللقب مانشستر يونايتد الذي سحق مضيفه بولتون واندرز بخماسية نظيفة ليغرد في صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن جاره اللدود مانشستر سيتي الذي فاز على ويجان أثليتك بثلاثية.

أما ليفربول فقد سقط أمام ستوك سيتي على ملعب بريتانيا ستاديوم، في المقابل نجح كلا ناديي شمال لندن آرسنال وتوتنهام من تحقيق انتصارهم الأول في البطولة على حساب سوانسي سيتي وولفرهامبتون على التوالي.

  •  تقارير المبـاريات

روني يواصل ثلاثياته ويقود الشياطين لاسقاط بولتون بخماسية
سذاجة حارس تُهدي آرسنال أول ثلاث نقاط
مان سيتي يَكتسح ويجان بثلاثية الكّون هاترك
ستوك يُعيد "ريما ليفربول لعادتها القديمة"
تشيلسي يُحقق المطلوب أمام سندرلاند..وعلامات استفهام حول الأداء



-اعتلى واين روني صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتـاز بعد أن أحرز هاتريك للمباراة الثانية على التوالي برصيد ثمانية بفارق هدفين عن سيرجيو أجويرو مهاجم الغريم مانشستر سيتي.

-أصبح الفتى الذهبي رابع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يُسجل هاترك للمباراة الثانية على التوالي بعد ليس فرديناند وإيان رايت.

-كما أحرز روني هدفه رقم 153 مع اليونايتد في جميع البطولات منذ انتقاله إليه عام 2004، ليتصدر هدافي الفريق متفوق على رايان جيجز.

-مانشستر يونايتد حقق اليوم فوزه الـ 12 في آخر 14 مباراة جمعته ببولتون واندرز، وهو الفوز رقم 53 في في تاريخ مبارياتهم مقابل 42 فوز لبولتون و 25 تعادل.

-تعتبر مباراة الآرسنال هي أول مباراة لسوانسي يذهب فيها للعاصمة لندن منذ فوزه على ريدينج في في الدور الفاصل لدوري الدرجة الأولى وهو الفوز الذي أهله للدوري الإنجليزي الممتاز.

http://u.goal.com/143800/143854hp2.jpg
-حطم مانشستر يونايتد الأرقام القياسية بهذا الفوز كأكثر نادي يُسجل عدد من الأهداف في أربعة مباريات متتالية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز حيث أحرز 18 هدف، ليُحطم الرقم القياسي للبلوز الذي سجل 17 هدف في أول أربعة مباريات الموسم الماضي.


-حقق مانشستر يونايتد الفوز رقم 200 خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، أكثر من أي ناد آخر في البطولة.


-سوانسي سيتي أصبح النادي الثالث الذي لم يُسجل في مبارياته الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نيوكاسل يونايتد 2005/2006، وشيفيلد وينيسداي 1993/1994.


-آرشافين نجح في إنهاء صيامه عن التهديف بتسجيله هدف الفوز الأول له منذ فبراير الماضي عندما سجل ضد برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.


-لاعب وسط تشيلسي فرانك لامبارد كان لديه 14 فرصة للتهديف هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر في البطولة قبل مباراة القطط السوداء.

-حقق تشيلسي فوزه السابع على التوالي في آخر سبعة مباريات لعبها امام سندرلاند في ستاديوم أوف لايت، وهو الفوز رقم 52 في تاريخ مبارياته مقابل 39 لسندرلاند و 21 حالة تعادل.

EPL - Arsenal vs Swansea City, Per Mertesacker
-لم يعرف مانشستر سيتي طعم الهزيمة في مبارياته الستة الأخيرة أمام ويجان، حيث فاز في خمسة من هذه المباريات، أما ويجان ففشل في التسجيل في زياراتهم الخمسة الأخيرة لملعب مانشستر سيتي.

-تشيلسي لم يتمكن في الحفاظ على نظافة شباكه إلا في مباراة واحدة فقط في آخر ثمانية مباريات في البريميـرليج.
 
-ليفربول لم يعرف طعم الفوز على ملعب بريتانيا ستاديوم في البريميرليج، تعادلين وهزيمتين في مبارياته الأربعة هناك.

-البوترز -لقب ستوك سيتي- لم يعرف الهزيمة هذا الموسم بتعادلين وفوزين في الدوري وأربعة انتصارات في الدوري الأوروبي.






http://u.goal.com/143800/143854hp2.jpg






أهم أخبار مصر

Comments

عاجل