المحتوى الرئيسى

الرجاء المغربي يُودع دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة تحتدم بين الهلال والقطن

09/10 20:30

غادر عملاق الكرة المغربية "الرجاء البيضاوي" بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم السبت بعد تلقيه خسارة موجعة خارج ميدانه أمام قطن سبورت جاروا الكاميروني 1/2 في المباراة الخامسة له بدوري مجموعات البطولة ليبقى كما هو مُتذيلاً برصيد نقطتين فقط جمعهما من تعادلين أمام القطن وإنيمبا حين واجههما في أرضه بالمغرب، ليصبح أسوأ فريق مشارك في دور الثمانية حتى الآن لعدم تحقيقه أي انتصار من خمس مباريات متتالية.


السجل الهدف الوحيد للرجاء المهاجم الدولي المغربي "بوشعيب المباركي" بعد تلقيه تمريرة طولية في العمق الدفاعي للقطن سددها بوجه قدمه اليمنى في المرمى مباشرةً من على بُعد 15 ياردة تقريباً جهة اليمين.

وأحرز للقطن لاعب الوسط "أوسماعيلا بابا" هدفين، الأول من تسديدة أرضية قوية من وضع الحركة والثاني بعد تلقيه عرضية من الجهة اليسرى وإن كان في وضعية "شك تسلل" حسب إشارة مدافعي الفريق الضيف إلا أن حكم الراية أشار بإحتسابه هدف الفوز القاتل للقطن.

ورفع القطن رصيد نقاطه لـ7 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الهلال السوداني الثالث بنفس رصيد النقاط والذي تعرض يوم أمس لصفعة قوية على ميدانه في أم درمان حين خسر بهدفين لهدف أمام إنيمبا الذي وبدوره أعلن ترشحه كأول فريق للدور قبل النهائي من البطولة.

جدير بالذكر أن الترجي والمولودية سيستكملان مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة عن منافسات المجموعة الثانية مساء اليوم، على ان يختتم الوداد والأهلي الجولة بلقاء غاية في السخونة على ملعب مركب محمد الخامس مساء غد الأحد.

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل