المحتوى الرئيسى

الميلان يستهل حملة الدفاع عن لقب الكالتشيو أمام لاتسيو

09/09 12:38

يستهل اى سى ميلان حملة الدفاع عن لقبه كبطلاً لمسابقة الدورى الإيطالى عندما يستضيف على ملعب         (سان سيرو) ضيفه لاتسيو فى افتتاحية الجولة الثانية من الكالتشيو .

 

و كانت رابطة لاعبي كرة القدم في إيطاليا  قد أعلنت الاثنين الماضى تعليق

إضرابها فاتحة المجال أمام انطلاق دوري الدرجة الأولى من مرحلته الثانية ،

بعد التوصل إلى إتفاق مؤقت مع رؤساء الأندية حتى يونيو من عام 2012

.

 

و كان ميلان قد أفتتح موسمه بحصد لقب كأس السوبر الإيطالى بعد تغلبه على الانتر بهدفين مقابل هدف .

 

و كان الميلان قد تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية أمثال الفرنسى فيليب ميكسيس لاعب اى اس روما و الذى أنضم إلى صفوف الميلان فى صفقة إنتقال حر ، و النيجيرى تاى تايو لاعب أوليمبيك مارسيليا الفرنسى الذى أنضم إلى صفوف الفريق بالطريقة ذاتها ، و الإيطالى ذو الأصول المصرية ستيفان شعراوى لاعب جنوة ، البرتغالى ريكاردو فيريرا لاعب بورتو ، و الحارس ماركو أميلا الذى أنتقل إلى صفوف الفريق بشكل نهائى قادماً من جنوة ، و الإيطالى البرتو أكويلانى على سبيل الإعارة من ليفربول الإنجليزى ، أنطونيو نوشيرينو لاعب باليرمو .

 

أما لاتسيو فقد تعاقد مع عدد من اللاعبين أمثال الإيطالى فريدريكو ماركيتى حارس مرمى كاليارى ، الألمانى ميروسلاف كلوزه لاعب بايرن ميونيخ ، الليتوانى ماريوس ستانكيفيسيوس لاعب سامبدوريا ، الفرنسى جابريل سيسيه لاعب باناثينايكوس اليونانى ، و مواطنه عبد الله كونكو لاعب جنوة ، الألبانى لوريك كانا لاعب جالطة سراى التركى ، و البوسنى سيناد لوليتش لاعب يانج بويز السويسرى .

 

و سيعول ماسيميليانو اليجرى المدير الفنى للميلان على كتيبة من النجوم أمثال السويدى زلاتان إبراهيموفيتش ، البرازيلى الكسندر باتو فى خط الهجوم ، الغانى كيفين برنس بواتنج ، الهولندى كلارنس سيدورف ، جينارو جاتوزو ، و ماسيمو امبروزينى فى خط الوسط .

 

و من المتوقع أن يبدأ الوافدين الجديدين البرتو اكويلانى و أنطونيو نشيرينو اللقاء من على دكة البدلاء .

 

و سيفتقد النيراتزورى لخدمات عدد من اللاعبين و هم الهولندى مارك فان بوميل و البرازيلى روبينيو ، الفرنسى ماثيو فلامينى ، و الوافدين الجديدين النيجيرى تاى تايو و الفرنسى فيليب ميكسيس و ذلك بداعى الإصابة .

 

أما لاتسيو بقيادة مدربه إدواردو ريجا فسيعول على جهود كل من الألمانى ميروسلاف كلوزه فى خط الهجوم ، الإيطالى ستيفانو ماورى ، البرازيلى هيرنانيس ، الفرنسى جبريل سيسيه فى خط الوسط .

 

و سيفتقد الفريق لخدمات هدافه الأرجنتينى ماورو زراتى الذى أنتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف انتر ميلان ، كما سيفتقد الفريق لخدمات الإيطالى جيوسيبى سكولى و الليتوانى ماريوس ستانكيفيسيوس بداعى الإصابة ، و الحارس فريدريكو ماركيتى بداعى الإيقاف .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل