المحتوى الرئيسى

" زين " تختتم فعاليات خدمة (ويانا مكس) في الأفنيوز

09/06 20:52

06 September 2011

وتعلن عن 11 فائز بالسحوبات الكبرى

أطلقت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت حملة سحوبات ضخمة علي خدمتها الجديدة (ويانا مكس )، وهي الحملة التي ستسمح لأي مشترك جديد في الخدمة بدخول سحوبات يومية، والفوز بجوائز يوميه قيمه، وذلك حتى الرابع من سبتمبر.

وذكر الرئيس التنفيذي للعمليات عمر سعود العمر في بيان صحافي " إننا قمنا بتخصيص جناح خاص في مجمع الأفنيوز بداية من 24 أغسطس وحتى نهاية عيد الفطر المبارك  للراغبين بالاشتراك أو الاستفسار عن خدمات ويانا مكس".

وأفاد العمر " إننا ومن خلال هذا الجناح استقبلنا عملائنا بالعديد من المفاجآت والمسابقات والفعاليات الترفيهية والتي شهدت توزيع العديد من الهدايا والجوائز القيمة".

وأضاف العمر " إنه كان هناك إقبال كبير ولافت من العملاء على خدمة (ويانا مكس) وذلك نظرا لما توفره هذه الباقات المتنوعة من حرية كاملة للعملاء في الاختيار بين الباقات بسهولة ودون أي تعقيدات، وفي نفس الوقت فهي تعطي المجال لتشكيل هذه الباقات وفقا لما يتناسب مع ميزانية العملاء".

وفيما يخص السحوبات فقد كان هناك سحوبات يومية أسفرت عن عدة فائزين ، هذا وبالإضافة إلى سحوبات كبرى أعلن عن 11 فائز بها ، حيث كانت الفائزة الأولى ايمان ناصر الحمد ربحت دراجة نارية نوع (spyder techno CANAM) ، وكانت الجائزة الثانية والثالثة عبارة عن دراجة نارية من نوع (spyder roadster CANAM) ذهبت من نصيب مبارك مصارع العنزي ومبارك خضير الشمري ، أما الفائز الرابع وهو خالد هليل الشمر فقد حصل علي دراجة نارية بمقعدين من نوع (comander side by side) ، وحصل الفائز الخامس جوسي ماريا كابيان على دراجة نارية بمقعد واربع عجلات ، واما الفائزين من السادس حتى الحادي عشر وهم عبدالعزيز سعود رباح ماشى ، عبدالمحسن حماد عبدالله الضبيبى ، يوسف محمد على البداح ، ناتاراجان باسكاران ناتاراجان ، حوراء احمد حسن محمد و هدي حسين عيدالبدر فقد حصل كل منهم على (سكوتر vespa).

الجدير بالذكر أن هذه الباقات الجديدة ستقدم أسلوباً مختلفاً لنمط استخدام عملاء الدفع الآجل، كما أنها تؤكد التزام زين اتجاه عملائها بتوفير تجربة اتصالات متفردة.

- انتهى  -

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل