المحتوى الرئيسى

"بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" تطلق حملة تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران الدولية

09/06 13:39

06 September 2011

أنسب الأسعار عند الحجز المبكر لتذاكر الطيران إلى لندن هذا الشتاء

أطلقت "بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" (بي إم آي) اليوم حملة التخفيضات على تذاكر الطيران الدولية من الرياض أو جدة أو الدمام إلى مطار هيثرو لندن، مقدمة بذلك لعملائها فرصة رائعة للتوفير، حيث تبدأ الأسعار من 2685 ريال سعودي لتذاكر الذهاب والإياب متضمنة الضرائب. ويشمل العرض كافة الرحلات خلال الفترة ما بين 1 أكتوبر و31 مارس 2012 على أن يتم الحجز خلال فترة الحملة التي تبدأ اليوم وتستمر حتى 31 سبتمبر 2011.

يعد فصل الخريف فرصة مثالية للاستفادة من الأسعار المخفضة التي تقدمها "بي إم آي" وزيارة مدينة لندن للاستمتاع بأفضل تجربة تسوق في العالم، إذ يحصل العملاء الذين يقومون بحجز التذاكر خلال فترة الحملة عن طريق الموقع flybmi.com، إضافة إلى الأسعار المخفضة، على قسائم شرائية لكبار العملاء من مركز "وستفيلد" للتسوق في شيبرد بوش في لندن، الذي يعتبر أكبر مركز تجاري للتسوق على مستوى أوروبا. وتضمن هذه القسائم لحملتها فرصة التمتع بالحسومات في مجموعة كبيرة من المحال التجارية والمطاعم ضمن مركز "وستفيلد".

وبهذه المناسبة، قال ستيفن لويتشرباك، العضو المنتدب في المملكة العربية السعودية والبحرين لمجموعة "لوفتهانزا" التي تتبع "بي إم آي" لها: "تقدم حملة التخفيضات على أسعار تذاكر الطيران لعملائنا فرصة زيارة العاصمة البريطانية بأسعار مميزة، حيث تعتبر مدينة لندن وجهة مثالية لتذوق متعة التسوق الحقيقية، فمن شارع أكسفورد النابض بالحياة وشارع بوند المتميز بأناقته إلى مركز 'هارودز' التجاري، يجد الزوار أنفسهم أمام مجموعة متنوعة مدهشة من المتاجر التي ترضي مختلف الأذواق وتناسب كافة الميزانيات، التي تصبح، بكل تأكيد، أكبر بفضل ما يوفره عملاؤنا من مال عن طريق الاستفادة من التخفيضات المذهلة التي تقدمها لهم 'بي إم آي'".

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.flybmi.com/ar أو مراجعة وكالة السفر أو الاتصال على الرقم 5550 124 800.

وللحجز عن طريق الهواتف الذكية، يرجى زيارة الموقع: http://mobile.flybmi.com.

- انتهى -

معلومات للمحررين:
الأسعار قابلة للتغيير خلال فترة سريان العرض.

نبذة عن "بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" (بي إم آي):
تعد "بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" (بي إم آي) ثاني أكبر شركة طيران في لندن هيثرو، الذي يعد واحداً من المطارات المحورية الرائدة في العالم. وعبر شبكة خطوطها الرئيسية، تقوم "بي إم آي" بتسيير رحلاتها إلى أبردين، وأديس أبابا، وألماتي، وعمان، وباكو، وبازل، وبيروت، وبلفاست سيتي، وبرجن، وبرلين، وبيشكيك، والقاهرة، والدار البيضاء، ودمشق، والدمام، ودبلن، وإدنبرة، وفري تاون، وهانوفر، وجدة، والخرطوم، ولندن هيثرو، ومانشيستر، ومراكش، وموسكو دوموديدوفو، والرياض، وستافنجر، وتبليسي، وطهران، وطرابلس، وفيينا، ويريفان.

تعد "بي إم آي" عضواً في تحالف "ستار ألاينس". تأسست شبكة تحالف "ستار ألاينس" في عام 1997 كأول تحالف بالفعل لشركات الطيران في العالم لتوفير التواصل العالمي، والتقدير، والخدمة السهلة التي تخلو من المعوقات للمسافر العالمي. وانعكس قبول السوق وتقديره للتحالف من خلال حصوله على العديد من الجوائز، بما فيها جائزة "الريادة في السوق العالمية للنقل الجوي"، و"أفضل تحالف لشركات الطيران" من قبل مجلة "بيزنس ترافيلر" وشركة "سكاي تراكس". ويضم التحالف في عضويته شركات طيران، الخطوط الجوية السلوفينية، والخطوط الجوية اليونانية، والخطوط الجوية الكندية، والخطوط الجوية الصينية، والخطوط الجوية النيوزيلندية، وخطوط "إيه إن إي" اليابانية، وخطوط آسيانا، والخطوط الجوية النمساوية، وبلو 1، و"بي إم آي"، و"بروكسل إيرلاينز"، وخطوط كونتينينتال، والخطوط الجوية الكرواتية، ومصر للطيران، والخطوط الجوية البولندية، و"لوفتهانزا"، والخطوط الجوية الاسكندنافية، والخطوط الجوية السنغافورية، والخطوط الجنوب أفريقية، والخطوط الإسبانية "سبان إير"، والخطوط السويسرية "سويس"، والخطوط البرازيلية "تي إيه إم"، والخطوط الجوية البرتغالية "تي إيه بي"، والخطوط الجوية التركية، والخطوط التايلندية، وخطوط يونايتد، والخطوط الجوية الأمريكية. وتم الإعلان عن الخطوط الجوية الهندية، والخطوط الكولومبية، والخطوط الجوية الكوبية، والخطوط الجوية الإثيوبية، كأعضاء في المستقبل. وبشكل عام، توفر شبكة تحالف "ستار ألاينس" 21 ألف رحلة يومياً إلى 1160 مطاراً في 181 بلداً حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
كلوي مارتينيز
أصداء بيرسون مارستيلر
هاتف: 3344550 4 971+
بريد إلكتروني: [email protected]  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل