المحتوى الرئيسى

MBC1 تطلق دورتها البرامجية لفترة بين العيدين بـ3 برامج.. و7 مسلسلات جديدة

09/05 12:18

بمزيجٍ غني ومتنوّع، قوامه مجموعة من الإنتاجات الجديدة، بالإضافة إلى المسلسلات الدرامية والكوميدية، والبرامج المتجدّدة، أطلقت MBC1 دورتها البرامجية لفترة ما بين عيدَي الفطر والأضحى.

البداية مع برنامج "خبايا" حيث يسلط "سعود الدوسري" الضوء على مواضيع وقضايا جدلية يحيط بها الغموض وتكتنفها السرية، ليفتح الباب على عوالم خفيّة في مجتمعاتنا.

ومن أهم القضايا التي يعالجها الدوسري في البرنامج "نساء تنظيم القاعدة" و"الاتجار بالأعضاء البشرية" و"تشرّد الأطفال في المدن العربية" و"السحر الأسود"، و"الإجهاض"، و"الإدمان على شبكات التواصل الاجتماعي"، وغيرها من المواضيع والقضايا الجدلية في كل حلقة.

وإلى دنيا الفن والفنانين، يقدّم برنامج "هذا أنا" النجوم العرب ببساطة وعفوية يطلّون عبرها على جمهور الملايين مع مقدمة البرنامج رانيا برغوث، التي تستضيف في كل حلقة شخصية فنية بارزة في لقاء غير تقليدي وبعيد عن أجواء ورسميات الاستوديو.

وللضحكات القلبية حضورها البارز مع برنامج "شوية عيال" الذي يقدّمه النجم أحمد حلمي على طريقة البرامج الحوارية، مستضيفاً في كل حلقة طفلاً يناقش معه العديد من القضايا الفنية والسينمائية والرياضية بإطارٍ كوميدي خفيف، وعفوية طفولية ترسم الابتسامات على الوجوه.

وبموازاة البرامج التي تقدمها MBC1 تتنوع المسلسلات التي تضمها الدورة البرامجية لفترة ما بين العيدين، بين دراما وكوميديا عربية وخليجية.

ففي الجزء الثالث من مسلسل "صبايا3 " تنضم أسماء جديدة إلى العمل مثل ديما قندلفت وميس حمدان، ومريام عطا الله، بالإضافة إلى جيني اسبر وكندة حنا. وفي الدراما المصرية "كيد النساء" تتألق فيفي عبده إلى جانب سميّة الخشاب والنجم أحمد بدير.

أما المسلسلات الخليجية فلها وقع خاص عبر خمسة أعمال متنوعة الأطياف، هي: دراما "جفنات العنب" من بطولة منى شداد، وهيفاء عادل، وشيماء علي، ومنصور المنصور. و"الحب المستحيل" بأجوائه الرومانسية وحلقاته المنفصلة التي يلعب بطولتها نخبة من نجوم ونجمات الخليج والعالم العربي.

وللكوميديا حضور يومي مميز مع "المزواج 2" والنجم محمد الصيرفي، و"سليم ودستة حريم" مع حسن عسيري.

وختامها مسك مع مسلسل "بنات الثانوية" الذي يمزج بين الرومانسية الاجتماعية والكوميديا السوداء في عمل يطرح مشاكل المراهقات والمجتمع وهو من بطولة انتصار الشراح وفاطمة الحوسني وأمل عباس وغيرهن.

• مواعيد عرض البرامج:

- "خبايا": ابتداءً من 10 سبتمبر، كل سبت في تمام الساعة 06:30 بتوقيت جرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

- "هذا أنا": ابتداءً من 12 سبتمبر، كل اثنين في تمام الساعة 06:30 بتوقيت جرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

- "شوية عيال": ابتداءً من 13 سبتمبر، كل ثلاثاء تمام الساعة 06:30 بتوقيت جرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

• مواعيد عرض المسلسلات:

- "صبايا3 ": من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 04:00 بتوقيت جرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

- "جفنات العنب": من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 02:00 بتوقيت جرينتش، 05:00 بتوقيت السعودية.

- "الحب المستحيل": كل خميس في تمام الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش، 11:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

- "المزواج 2": من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 05:00 بتوقيت جرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية.

- "سليم ودستة حريم": من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش، 08:30 بتوقيت السعودية.

- "بنات الثانوية": ابتداءً من 10 سبتمبر، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش، 11:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل