المحتوى الرئيسى

الرفاع يستعيد الصربي ميلادين بعد خطاب الفيفا

09/05 14:25

توصل نادي الرفاع إلى اتفاق مع الصربي ميلادين جوفانسيك نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي للعودة إلى صفوف الفريق مجددا بعد انتهاء أزمة اللاعب مع ناديي كاظمة والقادسية الكويتيين، والتي تسببت في إنهاء عقد اللاعب مع الرفاع والذي كان يمتد لموسمين.

وتألق اللاعب بشكل لافت في صفوف الرفاع خلال الموسم الذي قضاه مع السماوي، وهو ما شجع إدارة النادي على التعاقد معه مرة أخرى خاصة بعد خطاب لجنة شئون اللاعبين بالفيفا والذي يقتضي بانتهاء عقوبة إيقافه بسبب توقيعه لناديي كاظمة والقادسية في وقت واحد.

ويأتي التعاقد مع ميلادين أيضا بناء على رغبة المدير الفني للفريق مرجان عيد والذي أكد على ضرورة تواجد اللاعب مع الفريق الموسم المقبل لإمكانياته العالية والمردود الطيب الذي تركه عقب مشاركته الأولى مع الفريق قبل عامين.

وسيكون ميلادين المحترف الأجنبي الثاني في صفوف الرفاع بجانب المدافع التشادي أبو بكر آدم، على أن يصل اللاعب إلى المنامة خلال اليومين المقبلين لتوقيع العقد رسميا والانخراط في تدريبات الفريق حسب ما صرح عبد العزيز الدوسري أمين السر بالنادي.

وكان فريق الرفاع قد استأنف تدريباته الخميس الماضي عقب حصول اللاعبين على راحة بسبب عيد الفطر المبارك، وسيخوض الفريق غدا أولى ودياته استعدادا لبطولة كأس الملك التي ستنطلق منتصف سبتمبر الحالي مع فريق المنامة، على أن يلعب مباراته الودية الثانية الخميس المقبل أمام الحالة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل