المحتوى الرئيسى

أمريكا تنال الخسارة الأولى مع كلينسمان على يد كوستاريكا وديًا - أهرام سبورت

09/03 13:01

منى المنتخب الأمريكي بخسارته الأولى مع مدربه الجديد الألماني يورجن كلينسمان، خليفة بوب برادلى.. حيث خسر أمام ضيفه الكوستاريكي وديا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على استاد "هوم ديبوت سنتر" بمدينة كارسون بولاية كاليفورنيا فى ساعة متأخرة من مساء الجمعة.

سجل رودني والاس هدف اللقاء، الوحيد فى الدقيقة الـ65 بعد هجمة بدأت عند لاعب الوسط راندال أزوفيفا الذي مرر كرة طولية إلى ألفارو سابوريو، الذي أرسل بدوره عرضية كان بانتظارها اللاعب ميشيل بارانتيس.

بيد أن الحارس الأمريكي تيم هوارد تصدى بشكل أكثر من رائع بقدمه اليسرى لتصويبة بارانتيس، لكن والاس كان في الموعد والمكان المناسبين لإكمال الكرة في المرمى.

وكانت هذه المباراة الثانية لمنتخب "العم سام" تحت قيادة كلينسمان، الذي تعادل في اللقاء الأول وديا أيضا على ملعب المكسيك 1-1.

بهذا الفوز بات الفريق الكوستاريكي، الذي خاض اللقاء بمدرب مؤقت هو رونالد جونزاليز بعد رحيل الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، متقدما في مجموع لقاءاته مع نظيره الأمريكي، بواقع 12 انتصارا و11 هزيمة وستة تعادلات.

كما أحرز لاعبو كوستاريكا 35 هدفا مقابل 31 هدفا أمريكيا.

يذكر أن هذه المباراة هى الأولى التي يلتقي فيها الفريقان وديا منذ فوز كوستاريكا 2-1 في ولاية فلوريدا يوم 28 مايو  عام 1995.

Share


رابط دائم:  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل