المحتوى الرئيسى

منتخب الإمارات الوطني للرماية يشارك في بطولة العالم في صربيا.

08/30 17:33

دبي في 30 أغسطس / وام / يشارك منتخب الامارات الوطني لرماية الأطباق في بطولة العالم المقرر اقامتها في العاصمة الصربية بلجراد خلال الفترة من الثالث وحتى الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل .

تأتي أهمية هذه المشاركة كونها الفرصة الأخيرة للتأهل الى دورة الألعاب الاولمبية المقبلة لندن 2012 لكافة رماة العالم عدا رماة آسيا حيث ان فرصتهم الأخيرة ستكون خلال مشاركتهم في بطولة آسيا للرماية والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة والمزمع إقامتها خلال شهر يناير المقبل.

وسيغادر منتخبنا على ثلاث مراحل الأولى منها اليوم حيث غادر بالفعل بطل الامارات الأولمبي الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم وسيف الشامسي نجما رماية الأطباق من الحفرة المزدوجة "الدبل تراب "ومعهما المدرب الأوزبكي روفائيل محمد.

وسيكتمل عقد فريق الدبل تراب في السابع من سبتمبر بوصول الرامي الواعد أحمد بن ضاحي بينما يضم الفوج الثاني والذي يغادرنا غدا فريق فزاع للرماية وهم الوفد الإداري والفني والذي يضم الإداري لؤي النعيم والمدرب الأوزبكي رستم يانبولاتوف والمنسق الإعلامي لفريق فزاع حسن رفعت وكل فريق رماية الأطباق من الحفرة "التراب" حمد بن مجرن الكندي وأحمد بن الشيخ محمد بن مجرن وراشد بن مجرن الكندي كما يشارك راميان ناشئان لأول مرة في بطولة العالم لفئة الشباب لرماية التراب وهما بطي بن أحمد مجرن وعبدالله عمر الورشو.

من جانب آخر سيلحق فريق رماية الأطباق من الأبراج "الإسكيت" بباقي عناصر منتخبنا الوطني للمشاركة في البطولة وهم الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطيس ومحمد حسن الى جانب الطاقم الإداري والفني والمكون من ربيع العوضي نائب رئيس الاتحاد مشرف الإسكيت والمدرب الليتواني لاينوس وفني الأسلحة بشير محمد والمدلك بيتر.

ونوه الى أن مشاركة فريق التراب وخاصة الناشئين منهم بعد وصول مدربه الجديد يعد خطوة في الاتجاه الصحيح نحو بناء جيل جديد يكون رافدا للفريق الأول ويشكل دعما مباشرا لمنتخبنا الوطني ..معربا عن أمله في أن يحقق رماتنا المعدلات التي حققوها في التدريب قبيل المغادرة الى صربيا.

من جانبه قال مدرب فريق فزاع لرماية التراب الذي يمثل منتخبنا في البطولة الأوزبكي رستم بانيولاتوف الذي تولى المهمة منذ شهرين إن هذه المشاركة تعد بداية رحلة الألف ميل مع الفريق خاصة أن هناك بعض الأخطاء قد تم تصحيحها وتحتاج الى التعود عليها ..وقال ان الفريق ليس مستعدا بنسبة 100 في المائة ولكننا يمكن أن نؤكد أن المشاركة والنتائج هذه المرة ستكون أفضل مما كانت عليه المرات السابقة.

واشار الى أن مشاركة الرامي عبدالله عمر الورشو لأول مرة على الإطلاق وفي بطولة عالم رغم حداثة عمره باللعبة وصغر سنه تأتي بهدف اكتساب الخبرة خاصة أن لديه رغبة جارفة وحماسا قتاليا ويعد مفاجأة فريق فزاع على الصعيد الدولي ويتوقع ألا تكون مشاركته سلبية .

أما روفائيل محمد مدرب الدبل تراب فأكد أن فريقه قوي ولكن هناك منافسين أقوياء مثل إيطاليا والصين وروسيا وإنجلترا وكوريا وقطر والكويت ..موضحا أنه على المستوى الفردي هناك عشرة رماة على مستوى عالي ستنحصر بينهم المنافسة وبينهم رماتنا.

/د/

وام/ر ع/مص

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل