المحتوى الرئيسى

ميلان يخسر فلاميني 5 أشهر وكيتا وديارا في الصورة

08/27 15:26

يبحث نادي ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم عن بديل للاعب الوسط الفرنسي ماثيو فلاميني الذي تأكد غيابه عن الملاعب لمدة خمسة أشهر بعد إصابته بتمزق في أربطة الركبة.

وكان النادي قد أعلن عبر موقعه الإليكتروني الرسمي عن إصابة فلاميني (27عاما) التي تعرض لها خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على يوفنتوس بهدفين لهدف الأحد الماضي في كأس لويجي برلوسكوني التي تسبق انطلاق الموسم.

وقالت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية يوم السبت إن المالي سيدو كيتا لاعب وسط برشلونة أحد الخيارات المطروحة على قائمة ماسيمليانو أليجري مدرب الميلان للتعاقد معه لتعويض غياب فلاميني.

وباتت فرص كيتا (31عاما) في المشاركة مع فريقه الكتالوني ضئيلة خاصة بعد وصول لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس إلى كامب نو قادما من أرسنال قبل أقل من أسبوعين، بالإضافة إلى المستويات الطيبة التي يقدمها تياجو الكانترا.

ويأتي الفرنسي لاسانا ديارا لاعب وسط ريال مدريد من بين الأسماء المرشحة للانضمام إلى ميلان، خاصة وأن رحيله عن النادي الملكي بات وشيكا في ظل المفاوضات التي تجمع بينه وبين توتنهام الإنجليزي.

وأصبح ديارا (26عاما) خارج حسابات مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو للموسم الجديد، وهو ما يوحي برحيله عن النادي المدريدي هذا الصيف.

يذكر أن الميلان سيفتقد لاعب الوسط الإيطالي جينارو جاتوزو في أربع مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب الإيقاف الذي حصل عليه نتيجة المشادة التي جمعت بينه وبين جو جوردان مساعد مدرب توتنهام خلال مباراة بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل