المحتوى الرئيسى

الوطني يوزع مئات وجبات الإفطار في منطقة الشويخ الصناعية

08/27 07:27

27 August 2011

ضمن حملته الرمضانية "افعل الخير في شهر الخير"

التركي: الإقبال الشديد يدفعنا إلى توسيع نطاق حملة الوطني الرمضانية

في إطار التزامه المتواصل تجاه المجتمع، قام فريق العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني بتوزيع المئات من وجبات الإفطار في منطقة الشويخ الصناعية ضمن إطار حملة موائد الوطني الخيرية الناجحة "افعل الخير في شهر الخير" لإفطار الصائمين التي أطلقها بنك الكويت الوطني مع بداية شهر رمضان الفضيل. وجابت قوافل السيارات العديد من المناطق الداخلية والخارجية البعيدة التي تشهد تجمعات بشرية كثيفة.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني والمشرف على الحملة طلال التركي أن الإقبال الشديد الذي لمسناه من قبل الصائمين من العاملين في منطقة الشويخ الصناعية يدفعنا إلى توسيع نطاق حملة الوطني الرمضانية "افعل الخير في شهر الخير" لتشمل العديد من المناطق الأخرى ذات الكثافة السكانية.

هذا ويستمر الوطني في تقديم وجبات الإفطار يوميا للصائمين في خيمته المقامة قرب المسجد الكبير المواجه للمبنى الرئيسي للبنك، وذلك في إطار برنامج اجتماعي حافل بالفعاليات والأنشطة الخيرية والإنسانية.  

وأكد التركي "أن حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين في شهر رمضان المبارك، التي تشكل محطة سنوية بارزة في سجل مبادرات الوطني الخيرية والإنسانية الرائدة، تكتسب هذا العام زخمًا إضافيًا بسبب اتساع نطاقها إلى معظم مسجد الكويت والمناطق التي تتواجد فيها كثافة عالية من العمالة الصائمة، علاوة على تزايد أعداد المتطوعين من موظفي بنك الكويت الوطني والذين يتولون الإشراف على عمليات استقبال وخدمة الصائمين وتوزيع وجبات الإفطار.

وأضاف التركي أن ما يميز حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين لهذا العام هو اتساع نطاقها وتخصيص وحدات متنقلة ستتولى توزيع كسرة الإفطار في مختلف مساجد الكويت إلى جانب قوافل السيارات التي ستجوب معظم المناطق الحيوية التي تتواجد فيها أعداد كبيرة من العمالة وتقوم بتوزيع وجبات الإفطار للصائمين.

وأكد التركي أن التزام بنك الكويت الوطني بخدمة المجتمع نابع من شعوره بالمسؤولية تجاه الوطن وترجمة حقيقية لرسالة البنك الاجتماعية والإنسانية، وأن ريادة البنك لا تقتصر فقط على الناحية المصرفية والمالية، إنما تمتد إلى خدمة المجتمع كجزء لا يتجزأ من تقاليده ورسالته العريقة.

- انتهى -

صادر عن بنك الكويت الوطني - للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:
المكتب الإعلامي
أسماء محمد
تلفون: 22592577
فاكس: 22465190
إيميل: [email protected]

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل