المحتوى الرئيسى

البايرن وفياريال عن جدارة إلى دور المجموعات في دوري الأبطال

08/24 00:07

بلغ بايرن ميونيخ الألماني وفياريال الأسباني دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا عن جدارة بعدما جدد الأول فوزه على مضيفه زيوريخ السويسري 1-0، وسحق الثاني ضيفه أودنسي الدنمركي 3-0 اليوم الثلاثاء في إياب الدور الفاصل.

في المباراة الأولى وأمام 25 ألف متفرج، حسم الفريق البافاري تأهله مبكرا بهدف لمهاجمه الدولي ماريو جوميز في الدقيقة السابعة.

وجاء الهدف البافاري إثر هجمة مرتدة وصلت على إثرها الكرة إلى توماس مولر في الجهة اليمنى فمررها على طبق من ذهب إلى جوميز عندما حافة المنطقة فتابعها بيسراه على يمين الحارس جوني ليوني (7).

وكان بايرن ميونيخ فاز 2-0 ذهابا الأربعاء الماضي في ميونيخ.

وفي الثانية على ملعب المادريجال، قاد المهاجم الدولي الإيطالي جوسيبي روسي فريقه فياريال إلى فوز كبير ودور المجموعات بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 50 إثر تمريرة عرضية من البرازيلي نيلمار تابعها بيمناه داخل المرمى و66 إثر تمريرة عرضية من روبن جارسيا الملقب بـ"كاني" أودعها بيمناه أيضا بالطريقة ذاتها على يسار الحارس ستيفان فيسلز.

وختم كارلوس مارشينا المهرجان بهدف ثالث من تسديدة قوية زاحفة من خارج المنطقة أخطأ الحارس فيسلز في التصدي لها فعانقت شباكه (82).

وكان اودنسي فاز 1-0 ذهابا الأربعاء الماضي.

وتأهل إلى الدور ذاته دينامو زغرب الكرواتي رغم خسارته أمام مضيفه مالمو السويدي 0-2. وسجل البرازيلي ويلتون فيجيريدو (69) وبونتوس يانسون (86) الهدفين. وكان دينامو زغرب فاز 4-1 ذهابا في زغرب الأربعاء الماضي.

وتابع ابويل القبرصي نتائجه الجيدة في المسابقة وبلغ دور المجموعات بفوزه على ضيفه فيسلا كراكوفي البولندي 3-1. وكان فيسلا كراكوفي فاز 1-0 ذهابا الأربعاء الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل