المحتوى الرئيسى

"بوكريم " و"الملكة".. أفضل مسلسلين في مهرجان "المميزون" الرمضاني

08/23 23:24

بعد أن نال أعلى نسبة تصويت من جمهور mbc.net، حصد مسلسل "بوكريم برقبته سبع حريم"، الذي يُعرض على MBC جائزة أفضل عمل درامي في رمضان 2011م، مناصفةً مع مسلسل "الملكة"، إلى جانب سبع جوائز أخرى من جوائز في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان "المميزون في رمضان" الذي أُقيم بالكويت، يوم الاثنين، برعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح.

في حين حصلت الفنانة "هيا الشعيبي"، مقدمة برنامج "طارق وهيونة"، على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل "الفلتة".

ويُشارك في عضوية لجنة تحكيم المهرجان الكاتب والمنتج الكويتي المعروف "محمد الرشود"، والفنان والمنتج السعودي "حسن عسيري"، والفنان البحريني "إبراهيم غلوم".

وقد حصل مسلسل "الملكة"، الذي يشارك في بطولته الفنانة هدى حسين، على أعلى نسبة تصويت من الجمهور في المهرجان، ونتيجة عضوية لجنة التحكيم التي منحته جائزة "أفضل عمل درامي"، إلى جانب سبع جوائز أخرى، هي جائزة أفضل تأليف للكاتب الشاب فهد العليوه، وجائزة أفضل إخراج لمخرجه خالد الرفاعي، وجائزة أفضل ممثل دور أول الفنان محمود بوشهري، وجائزة أفضل ممثل دور ثانٍ للفنان محمد العلوي، حين حصل كل من الفنان فهد باسم والفنانة الشابه "شهد" على جائزتي أفضل ممثل وممثلة واعدين، وجائزة تشجيعية للممثلة السعودية "حلا".

وحصلت الفنانة إلهام الفضالة على جائزة أفضل ممثلة دور أول عن دورها في مسلسل "بو كريم برقبته سبع حريم" الذي حصل كذلك على جائزة تشجيعية للطفل "طلال باسم" الذي جسد دور حفيد بو كريم.

ولم يخرج مسلسل "بنات سكر نبات"خالي الوفاض؛ حيث حصلت نجمته مريم حسين على جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ، وحصل منتج مسلسلي "الملكة" و"بوكريم برقبته سبع حريم" الفنان باسم عبد الأمير على جائزة أفضل منتج.

أما أفضل مقدمة برامج، فذهبت جائزتها إلى "فيروزة"، مقدمة برامج المسابقات عن برنامجها الشهير "شوجي".

وشهد حفل المهرجان تكريم ثلاثة من رواد الحركة الفنية في الكويت، هم الفنانة القديرة مريم الصالح، والفنان عبد الرحمن العقل، والفنان القدير محمد جابر.

كما حصل الفنان "مشاري البلام" على جائزة أفضل دور مركب عن مسلسل "فرصة ثانية"، فيما ذهبت جائزة أفضل مذيع تلفزيوني إلى "نواف القطان"، وحصدت جائزة أفضل مذيعة "عبير الوزان".

وحصل مسلسل "اثنان في الإسعاف" على جائزة أفضل عمل كوميدي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل