المحتوى الرئيسى

مواجهة قوية بين فياريال و أودينسى .. و مهمة سهلة للبايرن أمام زيوريخ فى دورى الأبطال

08/23 18:23

تنطلق اليوم – الثلاثاء – مرحلة الإياب من الدور الإقصائى المؤهل إلى دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم ، حيث يحل بايرن ميونيخ الألمانى ضيفاً على اف سى زيوريخ السويسرى بملعب ليتزيجروند .

و تبدو حظوظ الفريق البافارى كبيرة فى بلوغ الدور المقبل ، وذلك عقب فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين .

و سيعول البايرن على جهود كل من ماريو جوميز ، توماس موللر ، باستيان شفاينشتايجر ، الفرنسى فرانك ريبرى ، و الهولندى أرين روبين .

فى حين سيعتمد الفريق السويسرى بقيادة مدربه أرس فيشر على خدمات كل من السويسرى ذو الأصول الألبانية أدمير محمدى ، أدريان نيكوسى ،  الفرنسى الكسندر الفونس ، التونسيين أمين الشرميطى و ياسين الشيخاوى ، بالإضافة إلى الحارس جونى ليونى .

كما يحل دينامو زغرب الكرواتى ضيفاً على مالو السويدى بملعب (مالمو ستاديون) . و كان الفريق الكرواتى قد سحق نظيره السويدى بأربعة أهداف مقلبل هدف فى لقاء الذهاب الذى أقيم الأسبوع الماضى بالعلصمة زغرب .
 
و على جابن آخر ، يستضيف فياريال الأسبانى ضيفه أودينسى الدانماركى على ملعب المادريجال ، حيث سيسعى فريق الغواصة الصفراء إلى تدارك تأخره ذهاباً بهدف نظيف من أجل حجز مقعد له ضمن الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات .

كما يستضيف أبويل نيقوسيا القبرصى فريق فيسلا كراكوف البولندى على ملعب (نيو جى اس بى ستاديوم) . و كان ممثل الكرة البولندية قد حقق الفوز ذهاباً بهدف نظيف .

أما جينك البلجيكى فسيستقبل ضيفه ماكابى حيفا على ملعب (فينيكس ستاديون) ، حيث سيسعى الفريق البلجيكى لقلب تأخره ذهاباً بهدفين مقابل هدف من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة فى تلك البطولة التى أبتعدت عن النادى منذ موسم 2007-2008 .

أما ممثل الدولة العبرية فيحاول تكرار إنجاز موسم 2009-2010 عندما تمكن من بلوغ دور المجموعات بعد تخطيه عقبة ريد بول سالزبروج النمساوى فى الدور الإقصائى للبطولة .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل