المحتوى الرئيسى

سعودي يربح شيفرولية وإماراتي يقتنص طاقم مجوهرات في "طارق وهيونة"

08/16 15:06

ربح متسابق سعودي سيارة "شيفرولية" بعد إجابة السؤال الثاني في الحلقة 15 من برنامج المسابقات "طارق وهيونة"، لنيسحب بعدها مكتفيا بالسيارة وألف ريال اكتسبها من السؤال الأول.

يعرض برنامج طارق وهيونة يوميا الساعة 22:00 (جرينتش) - 01:00 (السعودية). وتقوم فكرة البرنامج على منح المشاهدين والمتصلين فرصة المشاركة في الحلقات، بجانب الفوز بجوائز قيمة إذا عثروا على العنصر الناقص من غرفة منزل طارق وهيونة.

وفي الحلقة التي عرضت الإثنين 15 أغسطس/آب 2011 ربح الإماراتي ناصر طاقم مجوهرات، لكنه تراجع بمكاسبه النقدية من 2250 إلى 1125 ريال، كما وتراجع أيضا السعودي حمد واللبنانية سالي إلى 1875 ريالا، وخسرت الكويتية مراحب والمغربية عفاف، نصف ما كسبتا أيضا لتخرجا بـ1125 ريالا.

يشار إلى أن "طارق وهيونة" -مقدمي البرنامج– يلجآن إلى طرق طريفة لاختيار الفائز في الجائزة الكبرى للحلقة؛ منها على سبيل المثال، كتابة أسماء المتسابقين في أوراق، وصنعها على هيئة صاروخ، ورمي كل ورقة داخل الغرفة، فيفوز صاحب الصاروخ الذي يصل إلى مسافة أبعد.

وقد صُورت حلقات البرنامج داخل منزل وفي كل ليلة من ليالي رمضان، تفتقد إحدى غرفه (المعيشة، والنوم، والأطفال، والطعام، والمطبخ) عنصرا، على المشاهدين والمتصلين أن يساعدوا الفنانين هيا الشعيبي وطارق العلي في تحديده.

وتظهر قائمة على الشاشة بها مجموعة من الخيارات، على المتصلين اختيار أحدها حتى يصلوا إلى العنصر الصحيح. وتُقدَّم إشارات خلال حلقة البرنامج لمساعدة المشاهدين في العثور على الخيار الصحيح.

وهناك 4 طرق للفوز في البرنامج، أولها العثور على عنصر مفقود، مقابل الحصول على قيمة نقدية يُكشف عنها طبقًا للعنصر المفقود. وكذلك العثور على 5 أو 10 عناصر مفقودة، أو أن تكون صاحب الحظ في الحلقة وتحصل على جائزة بإحدى الطرق الطريفة التي يستعملها كل من هيا وطارق، كما تُطرح كل أسبوع خلال العرض جائزة كبرى للمشتركين.

على جانب آخر عبر طارق العلي وهيا الشعيبي، نجما برنامج مسابقات رمضان "طارق وهيونة" الذي تعرضه MBC1، عن سعادتهما بقرار الشيخ وليد آل إبراهيم، رئيس مجموعة MBC، مضاعفة الجوائز المرصودة للبرنامج، سواء من سيارات أم الجوائز الفورية.

ونفى العلي علمه وهيا بموقع البطاقة التي تحمل جائزة السيارة، وذلك بهدف إضفاء مزيدٍ من الإثارة على لحظة الفوز.

بينما قالت هيا الشعيبي إنها تستمتع بالكوميديا التي تصنعها وزميلها الفنان طارق العلي من أجل رسم الابتسامة، وإنهما يساعدان جميع المتسابقين، وخاصة الكبار أو من تتأخر إجاباتهم، بسبب الفارق الزمني بين الدول؛ حيث تصل الإجابة متأخرة عدة ثوانٍ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل