المحتوى الرئيسى

دبسي: طلاقي من "الزعيم" سيبقى سرا.. والمسلسل يخلو من ردح النسوان

08/10 16:09

كشفت الفنانة السورية ثناء دبسي أن سبب طلاقها من الزعيم خالد تاجا في مسلسل "الزعيم" الذي يعرض حالياً على MBC1 سيبقى سراً لن ينكشف للجمهور حتى مع نهاية أحداث العمل.

يعرض الزعيم يوميا على MBC1 الساعة 19:30 (جرينتش) ~ 22:30 (السعودية)، وتجسّد دبسي في المسلسل دور "أم حسن" طليقة الزعيم خالد تاجا, والتي تلقّب بـ "الطاهرة" وتكون على علاقة طيبة جداً بكنّتها "جميلة" التي لا تُنجِب, وتسعى لمداواتها بكل الطرق العلاجية والطبية.

وقالت دبسي -في تصريحات لـ mbc.net- "العلاقة في المسلسل بين "أم حسن" والزعيم تكون غريبة, فدائماً يعترف الزعيم بأنه ظلمها, ويطلب منها السماح ويحاول أن يغطّي عن ظلمه لها, ولكنها ترفض مقابلته وتكتفي بإعطائه صفقة بيدها كإشارة أنها سامحته".

وحول الخط الدرامي بالنسبة لعلاقتها مع كنتها العاقر تقول دبسي "تسعى كل من الكنة وحماتها لقصد كل العطارين وأصحاب الاختصاص لتستطيع الكنة الإنجاب, ولا يكتفون بذلك بل يسافرون إلى بيروت لتتلقى الكنة العلاج هناك على أيدي الأطباء".

وأكدت الفنانة السورية أن الزعيم يتميز عن بقية أعمال البيئة الشامية التي قدّمت سابقاً, حيث يحمل أحداثاً مشوّقة ومفاجآت كثيرة, في إطار تركيزه على قضية من سيصبح زعيم كل الحارات, وتظهر هنا حكمة الزعماء وإنكار ذواتهم, بينما يختلف أولادهم على الزعامة ويطمع كل واحد منهم فيها.

وحول طريقة طرح نموذج المرأة الدمشقية في العمل، قالت دبسي "لا يوجد أي نوع من المبالغة في تصرفات النساء, حيث لم يركز العمل على موضوع الشتائم والرّدح من ناحية تعامل النساء مع بعضهن, حيث تطغى أجواء الألفة والمحبة والاحترام بينهن".

ولفتت الفنانة القديرة إلى أن معاملة الزوج زوجته في "الزعيم" قائمة على الاحترام, فالمرأة لها قيمتها ولا أحد يفرض رأيه عليها, على عكس الصورة النمطية للمرأة الخانعة التي تم ترسيخها في مسلسلات البيئة.

مسلسل "الزعيم" عن نص الفنان والمؤلف وفيق الزعيم، ومن إخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا, أما البطولة فلخالد تاجا، ووفيق الزعيم، وباسل خياط، ومنى واصف، وعبد الهادي الصباغ، وصبا مبارك، وأمل عرفة، ووفاء موصلي، وتاج حيدر، وقيس الشيخ نجيب، ومحمد خير الجراح، وعبد المنعم عمايري، وزهير رمضان، وإمارات رزق، وصفاء سلطان، وبراء الزعيم، وطارق صباغ، وآخرين.

شاهد حلقات الزعيم

شارك برأيك في منتدي الزعيم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل