المحتوى الرئيسى

حاملو بطاقات فيزا في الخليج يحصلون على عروضٍ مميّزة في مهرجان تايلندا للتسوّق

08/10 11:27

حسومات وجوائز كثيرة لحاملي بطاقات فيزا في مهرجان تايلندا للتسوّق 2011

دبي، 10 أغسطس 2011 - ننصح محبّي التسوق والسفر بالاستفادة من الحسومات والجوائز المغرية المُقدّمة لحاملي بطاقات فيزا في خلال مهرجان تايلندا للتسوّق الذي تنظمه هيئة السياحة في تايلندا بدعمٍ من فيزا. لإطلاق مهرجان التسوّق، أصدرت فيزا وهيئة السياحة في تايلندا سلسلةً من العروض والجوائز[1] لجميع المتسوّقين، من بينها فرصة ٌللفوز بعطلةٍ مدفوعة المصاريف في تايلندا لمدّة ثلاثين يوماً. وليتمكن المتسوّقون من دخول السحب، عليهم أن يبتاعوا ما قيمته خمسمائة بات تايلندي دفعة واحدة من أيٍّ من المتاجر المشاركة في الفترة الممتدة بين 15 يونيو و15 أغسطس 2011.

ليس هذا فحسب، بل سيحصل المتسوّقون عند الدفع باستخدام بطاقات فيزا على حسوماتٍ تصل إلى 80 في المئة، إضافة إلى امتيازاتٍ أخرى في أكثر من 15 ألف محلٍّ تجاري في بانكوك، وتشيانغ ماي، وباتايا، وهوا هين، وساموي، وهادياي، وبوكيت. وقالت ميسرة غضبان طرابلسي، رئيسة قسم التسويق والشؤون الإعلامية في فيزا الشرق الأوسط: "نسعى دائماً إلى منح حاملي بطاقات فيزا الائتمانية والمدينة تجارب فريدة ومربحة، وما قمنا به يعدّ مثالاً آخر عن القيمة المضافة التي نقدّمها في الأماكن التي يحتاجها الناس أكثر."

وأضافت: "عملت فيزا مع هيئة السياحة في تايلندا في السنوات الثلاث عشرة الماضية للتسويق لمهرجان تايلندا للتسوّق. وفي خلال تلك الفترة، استفادت الأعداد المتزايدة من حاملي بطاقات فيزا في الشرق الأوسط من العروض الكثيرة والمتنوّعة في المهرجان. وفي مهرجان تايلندا للتسوق لا أحد يعود فارغ اليدين لأنه يجد كل ما يطلبه، من الماركات العالمية الفاخرة إلى المطاعم والمنتجعات ومتاجر الحلي والمصنوعات اليدوية." في خلال مهرجان تايلندا للتسوق 2010، وصلت أرباح تجّار التجزئة إلى 624 مليون دولار أميركي (18.72 مليار بات تايلندي) من مبيعات سُدّد ثمنها ببطاقات فيزا أجنبيّة[2]. وارتفع الإنفاق ببطاقات فيزا الدولية من يناير وفبراير 2011 رافقه ارتفاعٌ في حجم المدفوعات الإجمالية بلغ 13.3%، مع إنفاق ما يقارب 1.6 مليار دولار أميركي (48 مليار بات تايلندي) في الربع الأوّل من السنة[3].

ولتشجيع عددٍ أكبر من السيّاح لزيارة تايلندا في خلال مهرجان تايلندا للتسوق، نظّمت فيزا وهيئة السياحة في تايلندا عروضاً متجوّلة في الأسواق الرئيسة، واستعانت بشبكتها للتسويق لهذا المهرجان في الخارج عن طريق حملات تسويقيّة من فيزا أو عبر التعاون مع عملائها من مصارف وتجّار. وتضمّ السوق المصدر كلاًّ من الإمارات العربيّة المتّحدة وعمان والبحرين وقطر.

للحصول على قائمة كاملة بأسماء المتاجر المشاركة والاطلاع على البنود والشروط نرجو زيارة موقع www.tourismthailand.org.

وللمزيد من المعلومات حول العروض والامتيازات الخاصّة بحاملي بطاقات فيزا حول العالم نرجو زيارة موقع www.visagoexplore.com

- انتهى -

ملاحظات للمحرّرين:
لمحة عن فيزا:
تشكّل فيزا شركة عالمية لتقنيات الدفع الإلكتروني تمدّ الجسور بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 بلد وبين العملة الرقمية الموثوقة والآمنة. وتدعم العملة الرقمية شبكة فيزا نت VisaNet، إحدى أفضل شبكات المعالجة الأكثر تقدّماً على الإطلاق والقادرة على إدارة أكثر من 10000 صفقة بالثانية، مع القدرة على حماية العملاء من الاحتيال وضمان الدفع للتجار. ويُذكر أنّ فيزا ليست مصرفاً ولا تصدر البطاقات الإلكترونية، أو تمدّد الديون، أو تحدّد الفوائد والرسوم للعملاء.

غير أنّ إبداعات فيزا تمنح عملاء مؤسساتها المالية مزيداً من الخيارات إذ يمكنكم الدفع الآن بواسطة الحسابات المدينة بشكل مسبق أو لاحقاً بفضل المنتجات الدائنة أو بطاقات الائتمان.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.corporate.visa.com  

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتّصال بـ:
حلمي االصغيّر - دابو أند كو
هاتف: 0097143444901
متحرّك: 00971557561183
بريد الكتروني: [email protected]       

[1]  تخضع جميع العروض والمسابقات للبنود والشروط. للتفاصيل
[2] www.tourismthailand.org المصدر: Visa Vue 15 يونيو - 15 أغسطس 2010
[3]  المصدر: Visa Vue يناير - مارس 2011

© Press Release 2011

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل