المحتوى الرئيسى

والدة الفنانة يارا صبري: ابنتي لم تهرب من سوريا

08/04 15:16

أبدت الفنانة السورية ثناء دبسي انزعاجها الشديد بالنسبة لما تناقلته تقارير إعلامية مؤخراً حول هروب ابنتها الفنانة يارا صبري إلى دبي، على خلفية مواقفها مما يجري في سوريا.

وأضافت دبسي -في تصريح لـ mbc.net- "ابنتي يارا لم تهاجر أو تهرب، ومن المستحيل أن تترك بلدها، ولا أعلم سبب هذه الإساءة، وكل ما في الموضوع أنها سافرت منذ فترة إلى دبي لقضاء إجازة الصيف مع زوجها وأولادها".

وأرجعت دبسي سبب شائعات هروب يارا من سوريا، إلى المواقف الصريحة التي تبنتها يارا مؤخراً جراء ما يحدث في سوريا، وخاصةً بعد توقيعها على "نداء درعا" الذي أثار جدلاً وانقساماً في الوسط الفني.

وأشارت إلى أن موضوع "نداء درعا" انتهى بالنسبة ليارا بعد أن وقّعت عليه وأبدت رأيها بكل حرية، مضيفة أنه "ليس من المعقول أن تستطيع يارا إغلاق فمها، فكل إنسان حر بإعطاء رأيه، ولكن هناك أشخاص يصطادون بالماء العكر بشكل قذر جداً".

واستغربت دبسي من اللغط والأقاويل التي انتشرت، ولفتت إلى أن يارا تسافر كل عام في إجازة إلى الخارج مع زوجها وأولادها، والعام الفائت كانت بتركيا، وقبلها بماليزيا، وقبلها بمصر، وهذا العام أحبّت أن تسافر إلى دبي مستغلّة فرصة عطلة رمضان والمدارس.

وأكّدت دبسي أن يارا ستعود قريباً إلى سوريا، وخاصة أن أولادها مسجلون في المدارس، وأحدهم يستعد لتقديم الشهادة الثانوية العامة.

ولم تستطع الفنانة السورية الجزم بمصدر الشائعات، وأضافت لا أعرف أن لابنتي أعداء في الوسط الفني، وبكل الأحوال يارا لن تتخلى عن سوريا أبداً بأي شكل من الأشكال، وبلدها من حقها وحق أولادها، ولا أحد يستطيع أن يشكك بوطنيتها.

كانت بعض الوسائل الإعلام المحلية نشرت خبراً مفاده أن يارا هربت مع عائلتها إثر تلقيها تهديداً بالقتل من قبل أحد ضباط المخابرات السورية، مشيرا إلى أن يارا قررت الإقامة في الإمارات حتى تتضح الصورة في سوريا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل