المحتوى الرئيسى

الرئيس أبو مازن يهنئ خريجي فوج الوحدة الفلسطينية بجامعة الازهر

07/27 15:30

غزة - دنيا الوطن

في عرس أكاديمي بهيج انطلقت في جامعة الأزهر- غزة، احتفالات تخريج الفوج الخامس عشر فوج (الوحدة الفلسطينية)، وقد حضر الاحتفال الذي خصص للكليات العلمية, الدكتور عبد الرحمن حمد رئيس مجلس أمناء الجامعة، وجميع أعضاء مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة، وجميع أعضاء مجلس الجامعة، والأستاذ الدكتور علي النجار نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية رئيس لجنة الإعداد للحفل، وعدد من أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني، ولفيف من قيادات حركة فتح، ومن العاملين في وزارة التربية والتعليم العالي، ورؤساء الجامعات، والمعاهد، وممثلو هيئات المجتمع المدني، وممثلو المؤسسات الأهلية الأجنبية, والعاملين في الجامعة، والخريجين وأولياء أمورهم.  

في بداية الاحتفال رحب عريف الحفل أ.د.صادق ابو سليمان بالحضور, ثم طلب من الحضور الوقوف للسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأكرم منا جميعاً.

كلمة فخامة الرئيس محمود عباس

قال السيد الرئيس محمود عباس، إن هدف القيادة الأول هو الحفاظ على غزة، وإنهاء معاناة شعبنا.

وقال سيادته، في كلمة له عبر الهاتف، خلال حفل تخريج الفوج الخامس عشر 'فوج الوحدة الفلسطينية'، في جامعة الأزهر بمدينة غزة، 'إننا مصممون على إتمام المصالحة الوطنية، لننهي هذا الجرح الذي يدمي قلوبنا جميعا'، مؤكداً تصميمه على الذهاب إلى قطاع غزة قريباً.

وجدد سيادته تأكيده على الذهاب إلى الأمم المتحدة لنيل الاعتراف بعضوية كاملة لدولة فلسطين المستقلة، في أيلول/ سبتمبر المقبل، وقال'اهتمامنا كان ولا زال وأولوياتنا بالمؤسسات التعليمية، ونحن ذاهبون إلى الشيء المهم، نحن ذاهبون إلى استحقاق أيلول لنحصل على الاعتراف بعضوية كاملة لدولة فلسطين المستقلة'.

وهنأ سيادته، الطلبة الخريجين وذويهم، وقال: 'بهذه المناسبة السعيدة نهنئ أبناءنا الطلبة وذويهم، ونهنئ أنفسنا على تخريج هذه الكوكبة من خريجي جامعة الأزهر، ونؤكد أن العلم هو سلاحنا وهو الطريق الذي اتبعناه في سنوات نضالنا وكفاحنا الطويلة'.

وخاطب السيد الرئيس الخريجين قائلاً: 'اليوم تبدؤون مرحلة جديدة في حياتكم، مرحلة بناء الوطن، فالوطن سيبنى على أكتافكم، ونؤكد أن إعادة إعمار قطاع غزة، الذي هدمه الاحتلال الإسرائيلي، لا بد أن يبنى وهذا سيأتي قريبا جداً.'

وأعرب عن تحياته لآباء وأمهات الطلبة، قائلاً: 'نحيي آباءكم وأمهاتكم، الذين ضحوا من أجل تعليمكم رغم المعاناة'.

وختم الرئيس محمود عباس كلمته بالقول 'إلى لقاء قريب في غزة'.

كلمة مجلس الأمناء

من جهته، هنأ رئيس مجلس الأمناء عبد الرحمن حمد الطلبة الخريجين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية، وقال: إننا نعمل في ظل ظروف بالغة الدقة والصعوبة، فالاحتلال الإسرائيلي يزداد قسوةً وظلماً وعدواناً، وغزة تتعرض لحصار ظالم طال كافة مناحي الحياة، وسرطان الاستيطان يلتهم الأرض الفلسطينية، والمجتمع الدولي يرى ويسمع ولا يحرك ساكنا'.

وأشار إلى أن 'كل شعوب الأرض تحررت ولم يبق إلا الاحتلال الإسرائيلي جاثماً على أرضنا، ومع الأسف ما زال المجتمع الدولي يغمض عينيه عن حقوقنا الشرعية'، مشدداً على أن 'الظروف الدقيقة، التي تمر بها قضيتنا تحتم علينا جميعاً أن نكون موحدين، نطوي صفحة الانقسام السوداء الذي دمر قضيتنا وجعل إسرائيل تتهرب من الاستحقاقات المفروضة عليها دولياً، مستثمرة هذا التشتت الفلسطيني إلى أبعد الحدود'.

وأكد د. حمد على أن جامعة الأزهر تسير بخطىً ثابتة وواثقة تجاه المستقبل المشرق وبمستوى أكاديمي رائع حققته، لافتاً إلى أن ذلك ما كان ليتحقق إلا بالجهود الجبارة التي تبذلها كافة مؤسسات الجامعة، وأضاف أن الجامعة خرجت الآلاف من أبناءنا الذين انخرطوا في مجتمعنا الفلسطيني مساهمين في عجلة التقدم والتنمية والبناء، مشيراً إلى أن الطريق ليس مفروشاً بالورود ولكننا سنواصل الليل بالنهار من اجل الارتقاء بمكانة الجامعة ورفعة أبنائها.

كما هناء د. حمد الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية، متوجهاً بالشكر الجزيل إلى جميع الأخوة القائمين على هذا الاحتفال، مقدراً جهودهم المتواصلة لإنجاحه.

كلمة رئيس الجامعة

بدوره، أشاد رئيس جامعة الأزهر عبد الخالق الفرا، في كلمته خلال الحفل، بجهود الطلبة وتفوقهم، متمنياً التوفيق لهم في حياتهم ومستقبلهم العلمي، لخدمة أبناء شعبهم، مشيراً إلى أن هذا العرس الفلسطيني الهوية والروح والهوى يعقد هذا العام تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن، موجهة رسالة محبة ووفاء باسم كل من يعمل في هذه المؤسسة إلى سيادته على دعمه ورعايته الكريمة لجامعة الأزهر، وقال: إن ما قطعته سيادة الرئيس على نفسك بتسديد رسوم أبنائك من الطلبة الخريجين هو دين عليك.

وأكد د. الفرا على دور جامعة الأزهر كمنارة للفكر والإبداع، مشيراً إلى أنه بالأمس القريب انطلقت من هذه الجامعة ثورة الشعب في الخامس عشر من آذار لإنهاء الانقسام، واليوم نفرح معكم ومع الأمهات والآباء في هذه اللحظات التي لا تتكرر لحظات تحصدون فيها ما زرعتم في أعوام من الجهد والعطاء، موصياً أبنائه الطلبة بالجد وطلب العلم لأنهما دعامة النجاح ونور الطريق فالعلم اجل الفضائل واشرف المزايا واعز ما يتحلى به الإنسان وهو أساس الحضارة ومصدر أمجاد الأمم.

وفي ختام كلمته توجه د. الفرا بالشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمناء على جهودهم الحثيثة ورعايتهم لكل ما يساهم في رفعة الجامعة، كما توجه بالشكر إلى رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية للحفل ولكل اللجان المشرفة الذين واصلوا الليل مع النهار للوصول إلى هذا المظهر المشرق.

كلمة رئيس لجنة الإعداد للحفل

من ناحيته قال أ.د. علي النجار رئيس لجنة الإعداد للحفل إنه لشرف عظيم أن أقف على هذه المنصة اليوم وعلى يميني صورة المؤسس الشهيد ياسر عرفات وعلى يساري صورة فخامة رئيس الدولة "محمود عباس" أبو مازن، وشرف عظيم أن أكون هنا في جامعة التحدي جامعة الفتح جامعة الأزهر – غزة، مضيفاً إنه لحق لنا أن نفرح اليوم فهو عيد لجامعة الأزهر وهو عيد لأبناء جامعة الأزهر وخريجيها، وهو استذكار لكل قطرة دم نزفت من شهيد أو جريح على طريق التحرير، مؤكداً أننا في جامعة الأزهر نأمل أن يكون خريجي اليوم خير رسل لهذه الجامعة، وأن يلهجون بالثناء عليها وعلى أستاتذتها الذين بذلوا معهم الغالي والنفيس في سبيل بناء المستوى التعليمي الرائد الذي أنتم عليه الآن.

وخلال كلمته وجه د. النجار التحية لمؤسس الجامعة الشهيد الرمز ياسر عرفات وإلى رئيس دولة فلسطين الدكتور محمود عباس "أبو مازن"، مؤكداً أننا على الدرب سائرون حتى النصر بإذن الله تعالى.

وفي ختام كلمته وجه د. النجار الشكر والتقدير إلى اللجان المتعددة القائمة على تنظيم الحفل على ما بذلوه من تعب وكد حتى وصلنا إلى ما وصلنا إليه في زمن قياسي، والشكر موصول إلى كل من تقدم بالمساعدة من الإخوة العاملين سواء بالنصيحة أو بالمشورة خاصاً بالذكر أ.د. عمر أبو تيم عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية، وكذلك شكر تليفزيون فلسطين، وتليفزيون راجعين لوعدهم بإعادة بث الحفل.

كلمة الخريجين

وألقى الطالب يامن الشاعر، الأول على كلية الطب، كلمة الخريجين عبر فيها عن تقدير الطلبة وعرفانهم لجامعة الأزهر، لما بذلته من أجل خدمة الطلبة وإعدادهم علمياً وفكرياً وثقافياً على مدار مشوارهم التعليمي، مؤكداً أن 'هذا اليوم العظيم عرس وطني تتوج اسمه باسم غال على قلوبنا ألا و هو الوحدة الفلسطينية'.

مراسيم التخرج واستلام الشهادات

وفي نهاية الاحتفال، كرمت الجامعة أوائل الكليات، ومن ثم قام عمداء الكليات بمنح الخريجين الشهادات بعد أن أدى الخريجون قسم الخريج, وسط أجواء بهيجة وتصفيق وتهليل من الطلبة الخريجين وذويهم.

 يشار إلى أن الاحتفال، الذي بدأ بالنشيد الوطني، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، تخلله العديد من الفقرات الفنية، التي أضفت جمالاً ورونقاً خاصاً عليه.

وفيما يلي أسماء أوائل الكليات:

كلية الطب: يامن فؤاد الشاعر

كلية الصيدلة: أحمد عوض ابو الريش

كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات: صفاء طاهر لولو

كلية العلوم الطبية التطبيقية: ريم علي ميلاد

كلية العلوم: نداء زكي ابو منصور

كلية الزراعة والبيئة: وسام سعيد رضوان

أسماء الطلبة الخريجين حسب كلياتهم:

كلية الطب بنات

اسلام جمال احمد عوض ,أسماء شحادة محمد العبويني,انسام محمود حسن ابوعمرو, ايمان غنيم اسعد ابوكميل, ايمان محمد فضل موسى سالم ,تغريد زيناتي سالم العماوي, رهام علي احمد منصور ، عايده محمد ابراهيم ابو رحمة ,فداء هاشم محمود أبو ناصر,مها بسام عطية تمراز, ناهد نبيل حلمي الحايك، نور سعد الله فرج العجلة,هيام عبدالرحمن محمد جابر, ولاء حسين احمد صالح,ياسمين محمد سليمان طبش

كلية الطب طلاب

عبدالرحمن محمد عبدالرحمن ابو حالوب, لؤي نبيل محيى الدين البرقونى, محمد منير محمود مناع، محمد مهنا عبد المحسن مهنا, يامن فؤاد عبدالكريم الشاعر.

كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات طالبات

إباء عبدالرؤوف حسين الزريعي, اثير محمد سالم ابو زنيد ,اسيل علي خالد قويدر, امل حسين خليل ابوشعير، ان سعيد ابراهيم عبد الواحد ,ايمان ملوان سالم الناعوق ,براء عدلي ابراهيم خريس,خلود احمد عبد الهادي محمود جوده,دعاء احمد طه الغندور ,رضا ناصر محمد عطا الله ,سحر حامد محمد ابونحل ,سهى ناهض محمد ابوالهطل ,صفاء طاهر احمد لولو ,فاطمة نعيم جبريل جبريل ,ليلى خالد محمود الفقعاوي، لينا عبدالله محمد ابومغيصيب ,ملك صبحي شعبان عرفه ,منار سمير فوزي القصاص ,منال احمد محمود صافي ,ندى مرفق حمدى الفرا ,نور احمد عبدربه ابورياله ,هاله سامي محمد الحلاق ,هاله سعيد حسن العربشلي ,وفاء حرب خليل ابوجامع ,ولاء مصطفى مصباح الزعيم

كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات طلاب

احمد انور ابراهيم الحداد ,احمد عصام عبدالهادي ابوشهلا ,اسامه محمد عبدالكريم ابوحسين ، اياد اكرم رجب الدبور,باسل سمير محمود الهرباوي,بلال صبحي يوسف الجعيدي ,تامر عزام سليمان حمام، جهاد حسام صالح زنداح ,حامد جهاد محمد الطلاع ,حمدان يوسف حمدان حجازي,خليل ابراهيم شكري خضر، سيف الدين حنفي احمد ابوالطرابيش ,شادي طلعت مطلق النمنم ,عبدالرحمن محمود عبدالرحمن ابوزيد، عبدالله يوسف حسن نجم ,عدي منير توفيق خضر ,علاء محمد مطاوع الخالدي,مؤمن مصطفى جبر حجو، محمد جهاد توفيق عاشور,محمد حامد ابراهيم زعرب ,محمد حسن محمد طه ,محمد خميس صالح ابوورده، محمد عثمان صابر ابوعمشه,محمد عيسى محمد الديراوي ,محمد فتحي يوسف فحجان ,محمد محمد حسن ابوحجاج ,محمد يوسف عبدالله ابو سليمان ,محمد يونس محمد الاسطل ,محمدرفيق جهاد سعيد رجب، محمود حاتم محمود الكحلوت ,مصطفى خالد مصطفى ابومدلله ,معتصم محمد حسين كراز ,نادر عبدالله محمد اسماعيل ,نزيه محمد حسن طه ,نضال منصور حمدان خضير ,همام رزق عبدالكريم الشيخ خليل، ياسر جهاد محمد مصطفى, يوسف عبدالكريم يوسف ميمه.

كلية الصيدلة طالبات

احلام حسن محمود الخواجة,اسلام خالد محمد الشمالي ,اسماء احمد ابراهيم ابورياش,اسماء رباح ابراهيم المدهون ,اسماء فوزي احمد راضي ,اسماء نادر عبدالقادر الكرد,اسيل حسن يوسف دهمان ,افنان توفيق محمد بكرون ,الاء احمد مرتجى مرتجى ,الاء عبدالرازق عبدالكريم ابوعودة,الهام احمد محمد شاهين، امال عبد نادي جرغون,اماني احمد ابراهيم ابودقة,امل المعز ابراهيم زعرب,امل محي الدين حسن ابوالعلا، امل ناصر عبدالفتاح الشرفا,انتصار منير محمد عرفة,انتصار نزار صلاح شملخ,اية عبدالله محمد ابوميري، ايمان احمد رشدى الهيقى,ايمان محمد عبدالحميد خضر,ايمان موسي سليمان نصير,ايمان نبيل مصطفى شعت,ايناس خليل ابراهيم ابوظريفة,ايناس مدحت صالح الغزالي,بيادر باسل محمد دحلان,ثائرة سليمان سليم الخرطي,دعاء جمال كامل الهبيل,دعاء عبدالفتاح عبدالله احمد,دعاء ماجد محمد الدقس,ديانا رامز عواد ساعد، رائدة علي محمد ابوعمو,ربا سلمان محمد ابوركاب,ربا فايق صبري القدره,رشا احمد يونس ابوجبل، رنا رزق عبد ملكه,رنا زكريا حسين ابوسيدو,رنين عثمان محمد خضير,ريم محمد ادريس خضير، ريما احمد كامل البنا,ريما أسعد ابراهيم غريب,رينيه منصور محمد الدهدار,ريهام ناصر صالح اليازجي، زهية محمد اسماعيل فارس,ساره عبدالرحمن ديب الكفارنه,ساره محمود حسن نصار,سالي سالم عبدالعزيز ابوريدة,سحر فايز عبدالكريم سالم,سماح جهاد خليل هليل,سمر عز الدين صلاح جرادة,سهى محمد عبد المنعم صدقي العبادلة,سهير اسماعيل فارس السيد,شدى يوسف سعيد الحايك,شروق حسام محمد ابوحمد، شيماء سليمان حمدان المعمر,شيماء فتحي عبدالنبي الوحيدي,صابرين موسى عبدالرحمن شهاب، عبير خالد جمال العربيد,عطاف اسامة انور البورنو,علا عبدالرحمن ديب الكفارنه,فاتن حامد اسماعيل احمد، فاطمة منذر خلوصي خيال, فاطمه فهمي يوسف بهلول , فداء غازي حسين ابوعجوة, فداء يوسف محمد ابوشمالة ,ماجدة عدنان صبحي الجمل ,مادلين عامر رجب عطا الله ,مرام محمود علي البش ,مروة خليل هاشم خلة ,مروة مصلح العبد مقاط,مريم احمد سليمان الشيخ خليل ,مريم جهاد رشيد الغندور ، مريم يحيى احمد بخيت,منال شحاته محمود زعرب ,منال فوقى محمد جواده ,منى شكري عيد ابوحليب، مها نمر داود العكش ,مي محمد خليل ابوسلمية,ميسون محمد سليم تربان,ناريمان حيدر خليل عاشور، نداء محمد اسماعيل ابوظاهر,نرمين رفيق خالد البنا,نسرين ناصر احمد النجار,نسيبة يوسف محمود اللوح، نهال فتحي ديب الملاحي ,نهى سامى فراج ضهير,نوال بهجت اسحق حسونة, نور خليل ابراهبم النخال، نور سليمان علي ابوبطيحان,نور عرفان حمد هويشل,نور محمد جودة رمضان ابو النور,نيران عوض عواد العاروقي ,هالة عبدالمعطي خيري الجاروشة ,هبة الله ناصر رضوان السويركي ,هبه مروان كمال مطر، هداية منير ربيع خضر ,هديل على عيد اشبير ,هديل محمد جواد محمد الخطيب ,هناء اسعد عبدالعزيز دواس، ولاء بشير فارس راضي ,ولاء عدلي اسماعيل الحاج ,ولاء محمد علي حسن الشرفا ,ولاء محمد يوسف النجار، ياسمين نبهان يوسف العيلة ,ياسمين نبيل عبد القدرة .

كلية الصيدلة طلاب

اسامة فايز مغنم عبدالرحمن ,اسامة محمد رجب ابوضاحى ,باسم معين محمد نافع ,جواد احمد محمد ابوصبيح ,خالد خليل محمد مطر ,خالد وليد عيد يونس ,خليل زياد عليان المجدلاوي ,علي مروان حرب ابوحليمة ,لطفي ماجد لطفي جعرور ,محمد احمد ابراهيم ابوجوده ,محمد طلال نوح قاعود، محمد عدنان مصطفى دلول ,محمد محمود احمد حجازي ,محمود عبدالناصر محمد علوان

كلية العلوم الطبية التطبيقية طالبات

اسراء نافذ عبدالحميد سليم ,اسماء سعدي احمد الشنطي ,اسماء عادل ابراهيم سعيد ,اسماء عماد عبدربه الريفي ,الفت انتظار احمد سمور ,امانى محيسن قاسم المشهراوى ,امنه محمد عبدالجواد عبدالرحمن، انسام محمود محمد الحمامى ,ايمان عبد الله عودة بن سعيد ,ايمان غسان عبدالله الأغا ,ايمان ممدوح حامد المبيض ,ايناس ابراهيم خليل ابوعبدة ,بدور ماجد توفيق سويدان ,جهاد نواف عبدالعظيم ابوعويمر، حنان عبدالهادى اسماعيل الداية,خلود عمار سليمان ايوب ,دعاء جمال شهير الحلو,دعاء رفيق احمد النبيه، دعاء سلامه فارس السويركى ,دينا حامد خليل البدري ,رسمية محمود اسعد البواب السك ,رشا عادل عباس سعده ,رفقه كمال علي العميه ,رنا احمد توفيق اسماعيل ,رنا جهاد علي ابويوسف ,رهام محمد عطا اللوح، ريم على خضر ميلاد ,رينا جمال موسى شبير ,سارة عطية محمد ابوالعوف ,سالي ديب خالد كساب، سامية سامى احمد الترك ,سحر خالد زيدان زيدان ,سعاد ابراهيم سليمان أبودراز,سماح يونس محمد دلول، ظريفه موسى فضل ابوالعيش, عبير كمال محمد ابونصيرة ,عفاف جمعه محمود ارحيم ,علا يوسف محمد ابوسيدو ,لما خالد موسى الزرد ,مي زياد بكر بلاطة ,نائلة محمود مرجان ابوعصر ,نادية رفيق حمدي الفرا، نداء فضل حمد حمد ,نسمه سفيان يحيى الاسطل ,نعمة فاروق محمد الخروبي ,نهى أكرم رجب الدبور، نور احمد محمود النيرب ,نور حامد ريحان السلاخى ,نور رفيق احمد النبيه ,نورا مروان محمد الزعيم، هاله جمال كامل الفار ,هبة منير عبداللطيف الفرا ,هديل رياض محمد البرعى ,هديل يوسف اسماعيل ابوالعيش، هيفاء محمد مدحت الريس , ولاء محمدنجيب كامل صايمه.

كلية العلوم الطبية التطبيقية طلاب

ابراهيم اسماعيل ابراهيم حرب ,احمد حسنى احمد ابوشرخ ,احمد زكي خميس مخيمر,احمد طلال جمعه القطاطى ,احمد محمد حسين نواس ,احمد وجدي محمد حمد,ادهم منير عبدالرحمن شنينو، اسماعيل يحيى طلب اصليح ,اشرف محمد احمد حلاق,ايمن فؤاد محمد عليوة,ايهاب خليل بدر ابوخضير، بهاء يحيى محمود دبور,تيسير بسيم ذياب الكفارنة ,حسين يوسف كنعان ,خالد احمد جبيل زعرب، خالد محي الدين احمد عيد ,خليل ابراهيم خليل ابوالخير ,رمضان امين رمضان فروانة ,سائد خالد ديب مطر،شاكر سامي حمد حجازي ,صلاح الدين عبدالفتاح احمد ابو صبرة ,ضياء عثمان محمد خضير، طارق كمال اسعد البيروتي ,عبدالسلام محمد اسماعيل الحاج ,عبدالله حرب محمد الور ,علاء نبيل طه فسفوس ,فادى نبيل حماد الدقس ,فادي جمال محمد الحمامي ,فرحات راجى فرحات السرحى ,فهد احمد يحيى القدره ,لؤى محمد عبدربه عبداللطيف ,محمد ابراهيم خليل الحداد,محمد احمد محمود الشاعر ,محمد بكر رباح السكافي ,محمد حسن عبدالسلام البواب ,محمد حسن محمود غانم ,محمد حسين زكى حنيف، محمد عيسى محمد زعرب ,محمد فخري يوسف الكفارنة ,محمد ماجد حمودة اهل ,محمد محمود حنفي الاخرس ,محمد نمر عرفات العجلة ,محمد هشام محمد ابومحسن ,محمد وهبي حمدان حجازي، محمود فايز محمد كريزم ,مرشد محمد مرشد ابو عبدالله ,مهيب ابراهيم محمد البريم ,ناصر عبدالحافظ عبدربه ابوالخير ,هاشم اكرم هاشم ابو سعادة ,هيثم محفوظ هاشم كشكو.

كلية العلوم طالبات

ايثار حمدان ابراهيم ابوعمرة ,بلسم فاروق كامل النونو,حنان جميل خليل شعت ,حنان داود سليمان اخزيق، ملاك رمضان حسن ابوعبد الله , منال عبدالرحيم فرج منصور , نداء زكي حسين ابومنصور، ندى فتحي حسن  ابوشاويش ,هند محمد محمد النجار , ولاء نبيل طه فسفوس.

كلية العلوم طلاب

باسل زكي عبدالله سويلم ,بهاء السيد سلمان قدوم ,حازم عبدالرحمن محمد شهوان .خالد سعد سعيد نبهان، سامح معين عاشور الطناني ,سعيد فارس سعيد دواس,فايز احمد ابراهيم البحيصي ,فراس منصور محمد جرغون ,فهد مازن محمد ابوناجى ,محمد طلعت احمد سلمي ,محمد عبدالكريم محمد العصار، محمد عبدالهادي اسماعيل الدايه ,محمود عبدالله محمد قنديل ,معتز بسام مطر ريحان,نادر بسام رباح فرحات.

كلية الزراعة طالبات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل