المحتوى الرئيسى

طابعة “إبسون ستايلس فوتو” بخراطيش أكبر 50 بالمئة

07/27 10:35

طورت «إبسون» طابعة «ستايلس فوتو آر2000» بخراطيش ذات سعة 17 مل، وتعمل هذه الطابعة الجديدة للصور التي تضم 8 ألوان بقياس «إيه 3+» (A3+)، التي تم طرحها مؤخراً في الشرق الأوسط، على توفير مطبوعات فوتوغرافية عالية الجودة باستخدام الأحبار الصبغية «ألتراكروم هاي-غلوس 2» من «إبسون»، وتتميز هذه الطابعة بخراطيش ذات سعة أكبر بنسبة 50 بالمئة، مقارنة بالنماذج السابقة في فئتها، ما يسمح بإتمام المزيد من عمليات الطباعة دون الحاجة إلى تغيير الخراطيش على الدوام.

وحرصت «إبسون» أيضاً على تلبية مطالب العملاء بتزويد الطابعات باتصال لاسلكي، ما جعل «آر 2000» الأولى من نوعها في هذه الفئة من حيث إمكانية توصيلها بـ«واي فاي» وإلى جانب تجهيزها بوحدة المنفذ التسلسلي وإمكانية توصيلها عبر الإيثرنت، يمكن لـ«آر 2000» من خلال «الواي فاي» أن تتكيف بسهولة مع كافة البيئات في المنازل أو الاستديوهات.

كما تتيح للمستخدمين الطباعة عن بعد من خلال أجهزة «آي فون» أو «آي باد» باستخدام تطبيقات «إبسون آي برنت».

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة «إبسون الشرق الأوسط»: «بناءً على ملاحظات عملاء (إبسون)، لم تقم الشركة بإضافة (الواي فاي) وتوسيع سعة الخراطيش فحسب، بل حرصت أيضاً على ضمان حصول المستخدمين على نتائج عالية الجودة طوال الوقت، ما سينال إعجاب المستخدمين في الشرق الأوسط بالتأكيد».

وتوفر تقنية رأس الطباعة أحجاماً مختلفة للنقاط الحبرية تصل حتى 1.5 بيكوليتر، فتساعد بالتالي في الحصول على تدرجات ألوان واضحة وعالية الجودة.

كما تتمتع هذه الطابعة بخاصية خلط الأحبار لمنع ترسخها في الخراطيش، الأمر الذي يكفل الحصول على أكثر قدر ممكن من الدقة في الألوان».

وبفضل حبر «ألتراكروم هاي-غلوس 2»، يمكن للمستخدمين الآن الحصول على صور شديدة اللمعان، فضلاً عن التمتع بالمزايا الأخرى لهذه الأحبار الصبغية مثل توفير مطبوعات تحافظ على ألوانها لمدة طويلة ومرونة التعامل مع المجموعة الواسعة من وسائط الطباعة. إضافة إلى دعم الفنون الجميلة والطباعة على الوسائط المصقولة وغير المصقولة، سواء على الورق المستقيم أو الملفوف، تتيح «آر 2000» أيضاً الطباعة بشكل مباشر على الأقراص المدمجة و«دي في دي» وعلى الوسائط الصلبة كالألواح الإعلانية.

نقلاً عن الرؤية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل